ابتعدت عن الأدوار السينمائية من أجل عائلتها

كاميرون دياز تستقبل مولودها الثاني في الخمسينيات من عمرها

الأحد ٢٤ مارس ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٢٨ صباحاً
كاميرون دياز تستقبل مولودها الثاني في الخمسينيات من عمرها
المواطن - ترجمة: هالة عبدالرحمن

أعلنت كاميرون دياز وزوجها بنجي مادن ولادة طفلهما الثاني، بينما كشفا أيضًا عن اسم ابنهما، كاردينال مادن، وسط حالة من الفرحة والبهجة في عائلة الممثلة الأمريكية الأعلى أجرًا بين نجمات هوليوود.

الابن الثاني لكاميرون دياز

وقالت الممثلة كاميرون دياز، البالغة من العمر 51 عاماً، في منشور مشترك مع زوجها على حسابيهما الرسميين في تطبيق “إنستغرام”: “نحن محظوظان ومتحمسان للإعلان عن ولادة ابننا، كاردينال مادن. إنّه رائع ونحن جميعًا سعداء جدًا بوجوده هنا”.

وأضافت: “من أجل سلامة طفلنا وخصوصيته، لن ننشر أي صور. لكنه لطيف للغاية، نحن نشعر بالسعادة والامتنان. من عائلتنا إلى عائلاتكم، نرسل لكم الكثير من الحب وأطيب التمنيات”.

عائلة كاميرون

وكانت دياز استقبلت ابنتها الأولى طفلتها رادكس في عام 2020، بعد 5 سنوات على دخولها القفص الذهبي مع مادن في شهر يناير من عام 2015.

تتمتع دياز وزوجها مادن البالغ من العمر 45 عامًا، بالفعل بالكثير من الخبرة في مجال الأبوة والأمومة بفضل ابنتهما رادكس البالغة من العمر 4 سنوات. حيث وُلدت في 3 يناير 2020 عن طريق تأجير الأرحام.

ابتعاد دياز عن الأضواء

وكانت دياز أعلنت أنها تخطط للتراجع عن التمثيل في عام 2022 للتركيز أكثر على عائلتها، على الرغم من كونها واحدة من النساء الأعلى أجراً في الصناعة.

وقالت كاميرون لـ InStyle خلال فترة توقف عن التمثيل عام 2020: “لقد أعطيت أكثر من نصف حياتي للجمهور. أشعر أنه من الجيد بالنسبة لي أن أخصص وقتًا لنفسي الآن”.

وقال مصدر لـ RadarOnline إن الممثلة السابقة رفضت العشرات من الأدوار خلال السنوات القليلة الماضية. وقال بعض الأشخاص المقربين من النجمة الأمريكية: “ليس من المبالغة القول إنها كان من الممكن أن تحصل على ما يصل إلى 100 مليون دولار أو أكثر لو كانت تعمل بدلاً من الراحة والتخطيط لمستقبلها”.