كانسيلو يتعمد تجاهل كريستيانو رونالدو!

الخميس ٢٨ مارس ٢٠٢٤ الساعة ١٠:٣٨ مساءً
كانسيلو يتعمد تجاهل كريستيانو رونالدو!
المواطن - فريق التحرير

يبدو أن قائد النصر، كريستيانو رونالدو، عانى من التهميش خلال مشاركته مع المنتخب البرتغالي في المباراة الودية الأخيرة ضد سلوفينيا.

خسارة المنتخب البرتغالي

وشارك رونالدو في المباراة الودية، والتي انتهت بخسارة المنتخب البرتغالي الأول لكرة القدم ضد سلوفينيا، بهدفين دون رد، في ختام الأجندة الدولية لشهر مارس الجاري.

وتُعد هذه هي الهزيمة الأولى للمنتخب البرتغالي الأول لكرة القدم تحت قيادة المدرب الإسباني روبرتو مارتينيز، والتي شهدت العديد من الحالات التحكيمية المثيرة.

منتخب البرتغال ضد سلوفينيا

كانسيلو يتجاهل كريستيانو رونالدو

وانفجر كريستيانو رونالدو، غاضبًا بعد المباراة من الحكم الرابع، وأكد له أن “المنتخب البرتغالي كان يستحق الحصول على ركلتي جزاء أمام سلوفينيا”.

وتداولت الجماهير عبر منصة “إكس”، مقطع فيديو على نطاق واسع خلال الساعات الماضية، يظهر من خلاله لاعب المنتخب البرتغالي، جواو كانسيلو، وهو يتجاهل رونالدو بصورة مستمرة.

كانسيلو وكريستيانو رونالدو
كانسيلو ورونالدو في المباراة

وأظهر الفيديو، وجود رونالدو في مساحات خالية بعيدًا عن الرقابة، إلا أن كانسيلو كان يتجاهل دائمًا التمرير لقائد المنتخب البرتغالي، ما دفع الجماهير لتداول الفيديو بشكل كبير، وبات ضمن قائمة الأكثر تداولًا.

وانتشر هذا الفيديو بعد أيام قليلة من تصريحات كانسيلو عن كريستيانو رونالدو، والتي قال فيها: “المنتخب البرتغالي لا يعتمد على الدون بشكل كامل رغم الأهمية التي يحظى بها”.

كانسيلو وكريستيانو رونالدو
كانسيلو ورونالدو في المباراة