قبل مواجهة الهلال الآسيوية

كريم بنزيما يُربك حسابات غاياردو

الإثنين ١١ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٣:٢١ مساءً
كريم بنزيما يُربك حسابات غاياردو
المواطن - فريق التحرير

تُسيطر حالة من الغموض على موقف النجم الفرنسي كريم بنزيما، من المشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد ضد الهلال.

غياب كريم بنزيما عن التدريبات

ويغيب كريم بنزيما عن المشاركة في التدريبات الجماعية خلال الأيام الماضية، حيث يُعاني من إصابة في أسفل الظهر، وخضع لبرنامج علاجي.

كريم بنزيما
بنزيما – المصدر @theAFCCL_ar

ومن المتوقع أن يخضع بنزيما لاختبار نهائي اليوم الاثنين، من أجل التأكد من جاهزيته للمشاركة من عدمها، حتى يستقر المدير الفني الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، على قائمة اللاعبين الأجانب.

ويتوقع أن يعتمد غاياردو على كل من؛ المصري أحمد حجازي، البرازيلي فابينيو، البرتغالي جوتا والمغربي عبدالرزاق حمدالله، بجانب كريم بنزيما إذا تعافى من الإصابة، أما في حالة غيابه سيُفاضل بين رومارينيو ولويز فيليبي.

الاتحاد - بنزيما وحمدالله
بنزيما وحمدالله – المصدر @ittihad

الاتحاد يستضيف الهلال غدًا

وسيلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد ضد الهلال، عند الساعة العاشرة مساء يوم غد الثلاثاء، على ملعب الجوهرة المشعة في جدة، وذلك في إطار منافسات إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

وكان الكلاسيكو الذي أُقيمت على ملعب “المملكة أرينا” في الرياض، قد انتهى بفوز الهلال بهدفين دون رد، ما يسهل مهمته في مباراة الإياب غدًا، فيما يأمل الاتحاد لاستغلال عامل الأرض والجمهور، وتحقيق الفوز.

الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad