خلال الميركاتو الصيفي المقبل

ليفاندوفسكي يحسم موقفه من العرض السعودي

السبت ٣٠ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٤:٣٥ مساءً
ليفاندوفسكي يحسم موقفه من العرض السعودي
المواطن - فريق التحرير

حسم مهاجم فريق برشلونة، البولندي روبرت ليفاندوفسكي، موقفه من العرض السعودي الذي تلقاه مؤخرًا، بهدف التعاقد معه في الميركاتو الصيفي المقبل.

ليفاندوفسكي يرفض العرض

وأكدت تقارير إسبانية أن أحد أندية السعودية عرضت على المهاجم البولندي قبل عدة أسابيع، الحصول على رابت يتجاوز الـ100 مليون يورو، للانضمام إلى صفوفه.

ليفاندوفسكي
اللاعب البولندي – المصدر @FCBarcelona

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية: “رفض ليفاندوفسكي العرض السعودي الذي يضاعف راتبه 3 مرات، وقرر البقاء مع برشلونة في الموسم المقبل”.

وأضافت: “المهاجم البولندي لن يغير قراره بشأن الرحيل إلا في حالة حدوث مفاجأة كبيرة في علاقته ببرشلونة، كما أبلغ قراره إلى وكيله بيني زهافي”.

ليفاندوفسكي
اللاعب البولندي – المصدر @FCBarcelona

وتابعت: “رحيل ليفاندوفسكي في الصيف قد يتسبب في كارثة حقيقية لبرشلونة بالموسم المقبل، لأن سعر بيعه قد يبلغ 40 مليون يورو فقط، وهو رقم لن يساعد البارشا على التعاقد مع أحد المهاجم الكبار”.

وجاء في ختام تقرير “سبورت”: “يفضل برشلونة تأجيل رحيل المهاجم البولندي إلى صيف 2025، حيث يفضل الرئيس خوان لابورتا التعاقد مع إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، في هذا التوقيت”.

ليفاندوفسكي
اللاعب البولندي – المصدر @FCBarcelona

برشلونة يواجه لاس بالماس

على الجانب الآخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة لمواجهة نظيره لاس بالماس، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإسباني الممتاز.