مؤكدًا أن التغيير كان صعبًا

ليونيل ميسي: لم أكن أتوقع مغادرة برشلونة

الأربعاء ٢٧ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٢:٣١ مساءً
ليونيل ميسي: لم أكن أتوقع مغادرة برشلونة
المواطن - فريق التحرير

شدد نجم إنتر ميامي الأمريكي، الأرجنتيني ليونيل ميسي، على أنه لم يكن يتوقع الرحيل عن برشلونة والانضمام إلى صفوف باريس سان جيرمان.

ليونيل ميسي يؤكد عدم توقعه الرحيل

ورحل ميسي عن برشلونة في صيف 2021، بعد انتهاء عقده وفشل التوصل لاتفاق بشأن التجديد، وانضم لباريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر، وانتقل الصيف الماضي لإنتر ميامي بعد انتهاء عقده.

ليونيل ميسي
ميسي – المصدر marca

وقال ليونيل ميسي: “صراحة، التغيير كان صعبًا، لأنني لم أكن أتوقعه أبدًا، كنت أعتقد أنني سأستمر في برشلونة، ولم أكن مستعدًا لهذا التغيير”.

وتابع: “كل شيء حدث بسرعة، فقد اضطررت إلى التغيير في غضون ساعات، حياتي ونقل مسكني وعائلتي، والتعرف على غرفة ملابس جديدة وطريقة لعب جديدة ودوري جديد ومدينة جديدة”.

ليونيل ميسي
ميسي – المصدر forbes

صعوبة التغيير

وواصل ليونيل ميسي في تصريحات عبر بودكاست “Big Time”: “نعم، التغيير كان صعبًا، فقد كنا نعيش في برشلونة طوال حياتنا، واستمتعنا حقًا بالتواجد هناك”.

واستكمل قائد منتخب الأرجنتين، حديثه قائلًا: “لم نكن نبحث عن هذا التغيير، فدائمًا ما يكون الأمر صعبًا عندما لا تبحث عن الشيء نفسه ولا تتوقعه”.

واختتم ميسي، تصريحاته، قائلًا: “برشلونة دائمًا ما كان يعاملني بطريقة رائعة، وحقيقة القيام بما أحببته في البارشا كان شيئًا مذهلًا بالنسبة لي، لذلك استمتعت كثيرًا هناك”.

ليونيل ميسي
ميسي – المصدر @FCBarcelona