ضمن منافسات دوري روشن

محمد العبسي أفضل لاعب واعد في فبراير

الأربعاء ٦ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٤:٠٥ مساءً
محمد العبسي أفضل لاعب واعد في فبراير
المواطن - فريق التحرير

توج حارس المرمى محمد العبسي، بجائزة في دوري روشن السعودي عن شهر فبراير، بعد تألقه اللافت مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب.

محمد العبسي يتوج بجائزة أفضل واعد

وأعلن دوري روشن السعودي عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”، قبل قليل، عن تتويج محمد العبسي بجائزة أفضل لاعب واعد لشهر فبراير الماضي، وعلق قائلًا: “قفاز محمد حسم الأمور”.

محمد العبسي
العبسي – المصدر @SPL

وكانت اللجنة الفنية في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، قد أعلن بالأمس عن المرشحين لجزائز الأفضل في شهر فبراير، إلا أنها أكدت أن جائزة أفضل لاعب واعد لن تخضع لتصويت الجماهير، قبل أن تعلن فوز محمد العبسي.

وشارك محمد العبسي بشكل أساسي مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب في 3 مباريات بدوري روشن السعودي الشهر الماضي، وساهم في فوزه على ضمك بهدف نظيف، وتعادله سلبيًا مع الخليج، وخسر ضد النصر بنتيجة 3\2.

محمد العبسي
العبسي – المصدر @AlShababSaudiFC

الشباب يُلاقي الفيحاء غدًا

على الجانب الآخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب لمواجهة الفيحاء على ملعبه في الرياض، عند الساعة الخامسة مساء يوم غد الخميس، وذلك في افتتاح منافسات الجولة الـ23 من دوري روشن السعودي.

وقبل مباراة الغد، يتواجد الشباب في المركز الـ11 بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 25 نقطة، فيما يتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء في المركز التاسع برصيد 28 نقطة.

الشباب
لاعبو الفريق – المصدر @AlShababSaudiFC