محمد العويس عن الكلاسيكو الآسيوي: نسعى للفوز والتأهل

الإثنين ١١ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٤:٤١ مساءً
محمد العويس عن الكلاسيكو الآسيوي: نسعى للفوز والتأهل
المواطن - فريق التحرير

أعرب حارس المرمى محمد العويس، عن سعادته بالعودة للمشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، متمنيًا تجاوز الاتحاد والتأهل للدور التالي بدوري أبطال آسيا.

محمد العويس يُعلق على مباراة الغد

وقال محمد العويس: “مواجهة الغد بين فريقين كبيرين في القارة، الفريقان يعرفان أن الكرة ما زالت في الملعب، فريقان كبيران لديهما ثقافة هذه المواجهات ونأمل في تحقيق الفوز والتأهل”.

محمد العويس
العويس – المصدر @Alhilal_FC

وعن عودته للمشاركة، قال العويس، في المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة الاتحاد ضد الهلال: “سبق وأن عدت للعب مباشرة في منافسات كبيرة؛ وأكبر من هذه المناسبة، والمدرب يثق بي ومنحني الفرصة”.

وعاد محمد العويس للمشاركة خلال مباراة الهلال ضد الاتحاد الماضية، وذلك بعد غيابه عن اللعب لمدة تجاوزت الـ4 أشهر، بسبب تعرضه لإصابة في الظهر؛ وخضوعه لعملية جراحية، وقدم مستوى لافتًا في الكلاسيكو.

محمد العويس
العويس – المصدر @Alhilal_FC

مباراة الاتحاد ضد الهلال

ومن المقرر أن تُقام مباراة الاتحاد ضد الهلال، عند الساعة العاشرة مساء يوم غد الثلاثاء، على ملعب الجوهرة المشعة في جدة، وذلك في إطار منافسات إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

وكان الكلاسيكو الذي أُقيم على ملعب “المملكة أرينا” في الرياض، قد انتهى بفوز الهلال بهدفين دون رد، ما يسهل مهمته في مباراة الإياب غدًا، فيما يأمل الاتحاد لاستغلال عامل الأرض والجمهور، وتحقيق الفوز.

الهلال ضد الاتحاد
جانب من مباراة الذهاب – المصدر @Alhilal_FC