محمد نور يكشف موعد مباراة اعتزاله

الإثنين ١٨ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٣:٤٠ مساءً
محمد نور يكشف موعد مباراة اعتزاله
المواطن - فريق التحرير

كشف نجم نادي الاتحاد والمنتخب السعودي السابق، محمد نور، عن موعد مباراة اعتزاله بعد سنوات من إعلانه اعتزال لعب كرة القدم.

موعد مباراة اعتزال محمد نور

وأعلن محمد نور، خلال تصريحات تلفزيونية، أنه سيُقيم مباراة اعتزاله بمشاركة جميع نجوم الدوري السعودي للمحترفين، بعد أيام عيد الفطر المبارك.

محمد نور في كأس العالم للأندية
نور – المصدر fifa

ولم يكشف نور، موعد مباراة اعتزاله بالتحديد، حيث اكتفى بالتأكيد على أنها ستكون بعد عيد الفطر، وهي المواجهة التي تنتظرها الجماهير منذ سنوات.

وكان محمد نور، قد أعلن في يوليو الماضي، عن توقيعه عقد تنظيم حفل اعتزاله مع إحدى الشركات الكبرى، مؤكدًا أنه سيكون حفلًا عالميًا يواكب التطور الكبير للرياضة السعودية.

محمد نور
نور أثناء توقيع العقد – المصدر @MohamedNoor_N18

مسيرة من الإنجازات

ويُعد نور من أبرز اللاعبين السعوديين؛ وتوج مع الاتحاد بالعديد من البطولات، ومنها؛ كأس ولي العهد 3 مرات، كأس الاتحاد السعودي مرتين، كأس السوبر المصري السعودي مرتين.

منصور البلوي ومحمد نور
نور

وحصد لقبًا واحدًا من دوري أبطال العرب وكأس الخليج للأندية وكأس الكؤوس الآسيوية، ودوري أبطال آسيا مرتين، وانتقل للنصر لمدة عام في 2013 وحصد معه لقب الدوري السعودي وكأس ولي العهد.

وشارك نور مع المنتخب السعودي عام 1999، وخاض أولى مبارياته الدولية أمام البرازيل في كأس العالم للقارات، وكان يبلغ 21 عامًا فقط، وتوج مع الأخضر بلقب كأس الخليج، ولعب في كأس العالم نسختي 2002 و2006.

محمد نور
نور مع المنتخب