مدرب ألماني: لاعبو الاتحاد جعلوا مهمة تسجيل الأهداف لـ بنزيما صعبة

الأربعاء ٦ مارس ٢٠٢٤ الساعة ١١:٥١ مساءً
مدرب ألماني: لاعبو الاتحاد جعلوا مهمة تسجيل الأهداف لـ بنزيما صعبة
المواطن - فريق التحرير

تحدث المدرب المخضرم الألماني ثيو بوكير، نجم نادي اتحاد جدة الأسبق والمدرب الأسبق لأندية المصري البورسعيدي والزمالك المصريين والكاظمة الكويتي، عن أداء اللاعب الفرنسي كريم بنزيما تهديفيًّا مع العميد.

وقال بوكير في تصريحات لـ قناة SSC: “مهمة النجم الفرنسي مع ريال مدريد كانت أسهل بسبب جودة اللاعبين المرتفعة معه والتي كانت تُمهد له الطريق لكي يسجل الأهداف”.

وأضاف بوكير: “هذا الأمر قليل عانى منه اللاعب الفرنسي مع الاتحاد، لأنه لن يقوم بكل العمل بمفرده”.

وكان النجم الفرنسي غاب عن مواجهة الاتحاد والهلال في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا أمس الثلاثاء.

كريم بنزيما رفض مغادرة الاتحاد

وكان تردد أسم اللاعب بنزيما للرحيل عن صفوف الاتحاد في يناير الماضي، لكن اللاعب الفرنسي صاحب الأصول الجزائرية نفى الأمر مضيفًا أنه مستمر مع العميد حتى نهاية عقده.

ومن المقرر أن يحل الهلال ضيفًا على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، مساء يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب الجوهرة المشعة في جدة، في إياب الدور ربع النهائي، وسط منافسة قوية لخطف بطاقة التأهل.

كريم بنزيما
بنزيما – المصدر @ittihad

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال رقمًا تاريخيًّا، بعدما تمكن من تحقيق 4 انتصارات متتالية أمام الاتحاد في جميع البطولات للمرة الثانية، حيث سبق أن فاز 4 مواجهات متتالية خلال الفترة من مارس 2022 وحتى إبريل 2023.

وكان الأزرق قد فاز على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد قبل بضعة أيام بنتيجة 3- 1 في الجولة الـ22 من دوري روشن السعودي، وقبل ذلك حسم كلاسيكو الجولة الخامسة لصالحه بنتيجة 4- 3.

كما تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال من تحقيق الفوز على الاتحاد في بداية الموسم الحالي، ضمن منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية، عندما حسم الكلاسيكو لصالحه بنتيجة 3- 1.