مساند : احذروا صائدو الضحايا

الأربعاء ٦ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٩:٣٧ صباحاً
مساند : احذروا صائدو الضحايا
المواطن - فريق التحرير

جددت منصة مساند التحذير من التعامل مع مكاتب الاستقدام غير المرخصة مؤكدة أنهم يصطادون الضحايا للإيقاع بهم بما يخالف أنظمة الاستقدام.

وقالت المنصة إن اصطياد الضحايا لعبتهم، محذرة من أن “تكون من ضحيتهم” مشيرة إلى أن الملايين من أصحاب العمل في المملكة يعتمدون على منصة مساند لإنجاز إجراءات الاستقدام بكفاءة وفعالية، مع ضمان حقوق جميع الأطراف.

الاستقدام عبر مساند

يذكر أن منصة مساند إحدى مبادرات وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، وهي منصة إلكترونية شاملة لتجربة استقدام العمالة المنزلية بشكل متكامل، تهدف إلى تسهيل إجراءات استقدام العمالة المنزلية وزيادة مستوى حفظ حقوق جميع الأطراف عن طريق تعريف أصحاب العمل والعمالة المنزلية بحقوقهم وواجباتهم.

20 دولة متاحة

وفي وقت سابق كشف البرنامج أن خيارات استقدام العمالة المنزلية تتسع لتشمل أكثر من 20 دولة وفق إجراءات سهلة وبسيطة تضمن حقوق جميع الأطراف.

وقال البرنامج عبر منصة إكس:” لا تحصر قرارك ولا تضيق عليك دائرة الاختيار؛ لأن مساند يتيح لك إمكانية استقدام العمالة المنزلية من دول وقارات مختلفة.”

كما أشار البرنامج في وقت سابق أن هناك عملية تقييم مستمرة لمكاتب الاستقدام التي يزيد عددها على 900 مكتب من خلال استطلاع آراء عملاء تلك المكاتب.