كنت متحمسة لرؤية هذه الوجهة السياحية من العالم

مستشار سفر تروي تجربة سفرها الرائعة للسعودية وتقدم نصيحة للسياح

الخميس ١٤ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٢:١٨ مساءً
المواطن - ترجمة: هالة عبدالرحمن

تروي مستشارة سفر تجربتها الرائعة في السفر إلى السعودية، عندما أتيحت لها فرصة فريدة لزيارة المملكة العربية السعودية مع 19 مستشار سفر آخرين، واستضافت الهيئة العامة للسياحة السعودية التجربة الرائعة لخبراء السياحة.

رحلة من أمريكا إلى المملكة

وقالت مستشارة السفر شارلوت، عبر مقال لها بموقع ترافيل بلس المختص بالسياحة: “بدأت المحطة الأولى من رحلتي حينما سافرت من مطار واشنطن دالاس إلى الرياض. وكنت متحمسة جدًّا لرؤية هذه الوجهة تفتح حدودها أمام السياحة العالمية”.

وأضافت: “وصلنا في وقت مبكر من بعد الظهر إلى مطار الملك خالد الدولي، حيث استقبلتنا شابات جميلات قدمن لنا الورود. اسمحوا لي أن أتوقف وأقول: إن وسائل النقل لدينا طوال الوقت كانت خالية من العيوب، مع حافلات مريحة ووصلنا في الوقت المحدد”.

مستشارة السفر خلال زيارتها للعلا

أجواء رائعة في بوليفارد الرياض

ووصفت الأجواء الرائعة في المملكة العربية السعودية، وقالت: “أثناء رحلتنا إلى الفندق، أذهلتني مدى نظافة الشوارع والمباني ومدى ودية الناس وانبهارهم بوصولنا. بمجرد وصولنا إلى الفندق، كنا في طريقنا إلى بوليفارد مدينة الرياض لتناول العشاء”.

وأضافت: “إذا كنت من عشاق الطعام، فإن المملكة العربية السعودية هي المكان الذي ترغب بالتأكيد في زيارته، حيث كانت الوجبات طازجة وصحية للغاية”.

زيارة المصمك

يمتلئ البوليفارد في مدينة الرياض بالمطاعم والأنشطة والفعاليات الموجهة للزوار، بالإضافة إلى طقوس صب القهوة العربية اللذيذة.

وتابعت: “إنه في يوم 7 ديسمبر الذي وافق عيد ميلادي، قد سعدت بالاحتفال به في السعودية. فقد استيقظنا على إفطار رائع في الفندق وذهبنا لمشاهدة قصر المصمك وسوق الزال”. وواصلت: “تمت دعوتنا إلى منزل عائلي محلي لتناول العشاء. كانت العائلة مضيافة للغاية، وكان لدينا فضول تجاه بعضنا البعض. كان الغداء لذيذًا، وأتيحت لنا الفرصة للدردشة وإدراك مدى القواسم المشتركة بيننا”.

الدرعية مفعمة بالحيوية

وكشفت مستشارة السفر عن زيارتها للدرعية التي تتمتع بالحياة الليلية المفعمة بالحيوية. حيث تناولت العشاء في مطعم لبناني فاخر، وأضافت: “فاجأني الموظفون بكعكة عيد ميلادي، وظلت هذه المنطقة مفتوحة حتى وقت متأخر جدًّا، وشعرت بالأمان التام مع الجميع الذين يسعون فقط للاستمتاع بالأمسية الجميلة. وكان الطقس مذهلًا خلال إقامتنا بأكملها”.

ونصحت مستشارة السفر السياح حول العالم بالسفر إلى السعودية كوجهة سياحية رائعة، وقدمت النصيحة للقراء نتيجة عملها في وظيفة مستشار السفر، التي تعني تحديد احتياجات العملاء واقتراح باقات السفر المناسبة وتنظيم الرحلات من البداية إلى النهاية بما في ذلك حجز التذاكر والإقامة والانتقالات وقديم للمسافرين المعلومات المتعلقة بالسفر.