مؤكدًا أن استمراره مفيدٌ للشباب

مصطفى حجي: رومان سايس أفضل من مدافع الهلال

الأربعاء ٢٧ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٢:٢٢ مساءً
مصطفى حجي: رومان سايس أفضل من مدافع الهلال
المواطن - فريق التحرير

أشاد أسطورة المغرب، مصطفى حجي، بإمكانيات مواطنه رومان سايس، مدافع فريق الشباب، مؤكدًا أنه أفضل من مدافع الهلال، السنغالي كاليدو كوليبالي.

حجي يُشيد بإمكانيات رومان سايس

وقال حجي خلال تصريحاته لقناة “العربية”: “أرى أن رومان سايس مثل كوليبالي بل أفضل منه، مقارنة بفارق المستوى بين الهلال والشباب”.

وأضاف: “التعاقد معه بصفة نهائية سيكون أمرًا مميزًا بالنسبة للشباب، لكني أعتقد أن الأمر يبدو صعبًا، نظرًا لرغبة السد في استعادته”.

رومان سايس
سايس

وواصل مصطفى حجي، تصريحاته قائلًا: “رومان سايس سيكون مفيدًا للغاية حال استمر مع الشباب، وذلك رغم تقدمه في العمر، فهو يقدم مستويات جيدة”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “سايس يتمتع بخبرات كبيرة في الملاعب الأوروبية، فلديه الكثير من التجارب المختلفة التي أسهمت في وصوله لهذا المستوى”.

وانضم سايس صاحب الـ34 عامًا، إلى صفوف الشباب في الميركاتو الصيفي، على سبيل الإعارة لموسم واحد، قادمًا من السد القطري، وشارك في 19 مباراة بجميع البطولات، وسجل 3 أهداف.

رومان سايس
سايس

الشباب يُلاقي الهلال

على الجانب الآخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب لمواجهة نظيره الهلال، مساء يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ25 من دوري روشن السعودي.

وقبل المباراة المقبلة، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب المركز العاشر في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 28 نقطة، فيما ينفرد الهلال بالصدارة برصيد 68 نقطة.

الشباب - دوري روشن
لاعبو الفريق – المصدر @SPL

4180095 -->