منذ تدشين الحملة الرابعة في 5 رمضان

منصة إحسان تجمع أكثر من مليار و268 مليون ريال في رمضان

الأحد ٢٤ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٢:٠٢ صباحاً
منصة إحسان تجمع أكثر من مليار و268 مليون ريال في رمضان
المواطن - واس

تجاوز حجم التبرعات التي تلقتها الحملة الوطنية للعمل الخيري في نسختها الرابعة عبر المنصة الوطنية للعمل الخيري “إحسان” مبلغ 1.268.463.545 ريالاً، وذلك منذ تدشينها في الخامس من شهر رمضان المبارك الجاري بتبرعين سخيين من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله -.
وبلغت عمليات التبرع حتى الآن 3.148.205 عمليات استفاد منها أكثر من 1.260.000 مستفيد ومستفيدة خلال الأيام العشرة الأولى من رمضان في عدة مجالات خيرية وتنموية منها: التعليمية، والاجتماعية، والصحية، والغذائية، والسكنية، والدينية، وإعانة المعسرين، ووقف الإحسان.

التبرع عبر منصة إحسان

وتواصل الحملة الوطنية للعمل الخيري في نسختها الرابعة استقبال التبرعات عبر منصة العمل الخيري “إحسان” على مدار الساعة خلال هذه الأيام المباركة من شهر رمضان، ويعود النجاح الذي وصلت إليه هذه الحملة بعد فضل الله تعالى إلى التمكين المستمر من سمو ولي العهد لمنصة “إحسان” حيث يحرص – أيده الله – على تطوير القطاع غير الربحي ورفع كفاءته وزيادة مستوى موثوقيته من خلال بنية رقمية متينة تعمل وفق حوكمة عالية تسهم في تحقيق الأهداف النبيلة والمقاصد السامية لرؤية المملكة ومستهدفاتها في تعظيم أثر قطاع العمل الخيري.

التكاتف المجتمعي

ويؤكد هذا الرقم مدى التكاتف المجتمعي بالمملكة من المحسنين الأفراد والجهات خلال شهر رمضان المبارك، الذي يعد موسمًا عظيمًا للصدقة والبر والإحسان وفرصة سانحة للباذِلين والمُعطِين حيث يتقرب الإنسان إلى ربه بالصدقات والأعمال الخيرية في هذه الأيام العظيمة.
وتواصل الحملة استقبال تبرعات الأفراد والشركات والمصارف والمانحين والموسرين من خلال تطبيق وموقع منصة “إحسان” إلى جانب مركز خدمة المُحسنين عبر الرقم 8001247000 والحسابات البنكية المخصّصة لذلك.

منصة إحسان