بعدما فضل البقاء مع ليفركوزن

ميرسون: آمل ألا يندم تشابي ألونسو على قراره

السبت ٣٠ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٥:١٩ مساءً
ميرسون: آمل ألا يندم تشابي ألونسو على قراره
المواطن - فريق التحرير

أكد نجم آرسنال السابق، بول ميرسون، أن مدرب باير ليفركوزن، الإسباني تشابي ألونسو، قد يندم على قراره بشأن رفض تدريب ليفربول أو بايرن ميونيخ.

تشابي ألونسو يُقرر الاستمرار

وأعلن تشابي ألونسو، أمس الجمعة، عن الاستمرار مع ليفركوزن، وأكد أنه يُريد مساعدة النادي واللاعبين على مواصلة التطور، وذلك بعدما كان المرشح الأبرز لتدريب ليفربول أو بايرن ميونيخ.

ويُقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باير ليفركوزن مستوى مميزًا هذا الموسم، وينفرد بصدارة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 70 نقطة، وبفارق 10 نقاط عن بايرن ميونيخ الوصيف.

تشابي ألونسو
ألونسو – المصدر @bayer04_en

تعليق ميرسون على القرار

وقال ميرسون، في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس”: “في عالم التدريب، عليك أن تجني الثمار بينما تشرق الشمس، وأنت تتحدث عن اثنين من أكبر الأندية في العالم.. قد لا تأتي هذه الفرصة مرة أخرى”.

تشابي ألونسو
ألونسو – المصدر @bayer04_en

وأضاف: “لا أرى أن باير ليفركوزن سيفوز بالدوري مرة أخرى العام المقبل، أعتقد أن بايرن سوف يستمر حيث كان في السنوات العشر الماضية. أنا مصدوم.. أستطيع أن أفهم أنه ربما يكون سعيدًا بما يفعله، فهو يحقق إنجازات رائعة”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “آمل فقط ألا يندم تشابي ألونسو على هذا.. أعرف كيف تبدو الإدارة الفنية، الجميع يُطرد في النهاية. إنها من أكبر الوظائف في عالم كرة القدم”.

تشابي ألونسو
ألونسو – المصدر @bayer04_en