مؤكدًا أن القرار كان صعبًا

ميندي: هذا سبب اختياره للأهلي والهلال ذكرني بتشيلسي

الخميس ٧ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٥:٢٨ مساءً
ميندي: هذا سبب اختياره للأهلي والهلال ذكرني بتشيلسي
المواطن - فريق التحرير

أعرب حارس مرمى الأهلي، السنغالي إدوارد ميندي، عن سعادته بالتواجد في جدة، مؤكدًا أن قرار انتقاله إلى الدوري السعودي للمحترفين كان صعبًا.

الانتقال إلى الأهلي

وكان ميندي قد انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في يونيو الماضي، وشارك معه في 22 مباراة بدوري روشن السعودي، واهتزت شباكه 24 مرة، وحافظ على نظافة شباكه 11 مرة.

إدوارد ميندي
الحارس السنغالي – المصدر @ALAHLI_FC

ميندي يُعلق على انتقاله للأهلي

وقال ميندي خلال حديثه في قمة “Bloomberg Power Players Jeddah”: “قرار قدومي كان صعبًا، والآن أنا سعيد جدًّا بوجودي في جدة، لأن الدوري السعودي مشروع كبير وحرصت أن أكون فيه”.

وواصل حارس المرمى السنغالي، تصريحاته قائلًا: “في النادي الأهلي نجمع بين اللاعبين الصغار والنجوم، لذلك لا نحتاج إلى اسم محدد، ولكن في الدوري السعودي نرحب بجميع النجوم”.

إدوارد ميندي
الحارس السنغالي – المصدر @ALAHLI_FC

وأضاف: “قبل قرار انتقالي إلى الأهلي كنت أفكر من هو النادي الذي يحتاجني أكثر وتبين لي أنه الأهلي، وأصبح وجود نجوم عالميين في الدوري السعودي نقلة كبيرة، كما أنني ألعب مع لاعبين شباب في الفريق، وأنا هنا لمشاركتهم تجربتي”.

وتابع ميندي: “حينما قررت أنا وعائلتي الانتقال إلى الأهلي كان بعض اللاعبين في أوروبا يقولون لي إنك تحتاج إلى لعب فترة أطول هنا، وبعد شهرين فقط من انتقالي للمملكة أصبحوا يراسلونني ويريدون القدوم للعب معي”.

واختتم ميندي تصريحاته قائلًا: “عندما نزلت الملعب في إحدى المباريات ورأيت المدرجات الزرقاء كان يدور في مخيلتي أني ألعب ضد تشيلسي، ولكن الواقع أن المواجهة كانت أمام الهلال”.

إدوارد ميندي أمام الحزم
الحارس السنغالي – المصدر @ALAHLI_FC