مقدمًا اعتذاره لنادي الهلال

نائب رئيس الطائي: تصريحات النعيس كانت في جلسة شبابية

الثلاثاء ١٩ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٤:٢٠ مساءً
نائب رئيس الطائي: تصريحات النعيس كانت في جلسة شبابية
المواطن - فريق التحرير

وضع نائب رئيس نادي الطائي، زبن الصادر، حدًا للأزمة مع الهلال، والتي أثارت حالة من الجدل خلال اليومين الماضيين، بعد تصريحات سعود النعيس.

سعود النعيس يُثير الجدل

وظهر عضو مجلس إدارة الطائي المستقيل، سعود النعيس في مقطع فيديو تم تداوله عبر منصة “إكس”، وقال فيه: “الهلال يأخذ كل شيء، لأن الجميع معه.. إدارة ولاعبون وحكام”.

وتم تفسير هذه التصريحات، بأنه تشكيك في نزاهة بطولات الهلال، وأكدت تقارير أن إدارة الأزرق تعتزم رفع دعوى قضائية، قبل أن يُقدم اعتذارًا ويؤكد أنه تم اجتزاء مقطع الفيديو، كما قدم استقالته.

سعود النعيس
النعيس

نائب رئيس الطائي يعتذر للهلال

وجدد الصادر، اعتذار الطائي لنادي الهلال، وأكد على العلاقة الجيدة معه، مبررًا تصريحات النعيس بأنها كانت مجرد دردشة، ولكن نقلها على السوشيال ميديا أثار كل هذا الجدل.

وأضاف: “لم يكن هناك أي تصريح، كانت مجرد دردشة في جلسة شبابية وتم قص حديثه ونشر جزء منه فقط، لو سمعتم الكلام بالكامل لفهمتهم أنه لم يكن يقصد ذلك”.

سعود النعيس
النعيس

وواصل نائب رئيس نادي الطائي تصريحاته التلفزيونية، قائلًا: “نحن نعتذر للهلاليين والرجل قدم استقالته وأكد أنه لم يكن يقصد الإساءة”.

وتابع: “علاقتنا مع جميع الأندية جيدة، وتلك في النهاية رياضة تجمعنا على المحبة، التوقف عند كل نقطة وتصوير المقاطع ونشرها على منصة إكس مشكلة كبيرة”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “الجميع يتحدث ويُناقش لكن تم قص الحديث ونقله.. الرجل قدم استقالته دون أي ضغط من الإدارة واعتذر للهلال وانتهى الأمر”.

جماهير الطائي
جماهير الطائي – المصدر spl