خلال الميركاتو الصيفي

ناد سعودي مهتم بضم لوكاكو

الإثنين ١٨ مارس ٢٠٢٤ الساعة ١:١٦ مساءً
ناد سعودي مهتم بضم لوكاكو
المواطن - فريق التحرير

يحظى نجم فريق روما، البلجيكي روميلو لوكاكو، باهتمام أحد أندية دوري روشن السعودي، لضمه خلال فرتة الانتقالات الصيفية المقبلة.

لوكاكو مطلوب في دوري روشن

ويلعب النجم البلجيكي مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي روما، على سبيل الإعارة من تشيلسي الإنجليزي حتى نهاية منافسات الموسم الرياضي الحالي.

وعلق المتخصص في انتقالات اللاعبين، الصحافي الإيطالي نيكولو شيرا، على مستقبل النجم البلجيكي، قائلًا: “لوكاكو سيفكر في خيارات أخرى للعب في الخارج”.

لوكاكو
النجم البلجيكي – المصدر @ASRomaEN

وأضاف نيكولو شيرا، خلال تصريحاته لشبكة onefootball: “في الوقت الحالي لا يوجد ما ينذر بأن نادي روما سيحاول الاحتفاظ باللاعب البلجيكي في الصيف”.

وتابع: “أحد الأندية السعودية على وجه الخصوص، مستعد لمطاردة لاعب إنتر السابق بتقديم عرض كبير قبل الميركاتو الصيفي.. ومن الممكن أن يصل العرض إلى ممثلي لوكاكو قريبًا”.

وشارك النجم البلجيكي، في 36 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي روما الإيطالي في جميع البطولات هذا الموسم، وساهم في تسجيل 22 هدفًا، حيث نجح في هز الشباك 18 مرة وصنع 4 أهداف.

لوكاكو
النجم البلجيكي – المصدر @ASRomaEN

اهتمام هلالي سابق

وكان نادي الهلال قد دخل في مفاوضات مع لوكاكو صاحب الـ30 عامًا، خلال فترة الميركاتو الصيفي الماضي، قبل أن تتعطل الصفقة، وينضم إلى روما على سبيل الإعارة.

لوكاكو
النجم البلجيكي – المصدر @ASRomaEN