كاشفًا سبب رحيله عن الأزرق

ناصر الشمراني: الهلال وجمهوره أقرب لي من الشباب

الخميس ١٤ مارس ٢٠٢٤ الساعة ١١:٤٠ مساءً
ناصر الشمراني: الهلال وجمهوره أقرب لي من الشباب
المواطن - فريق التحرير

كشف النجم ناصر الشمراني، سبب رحيله عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، كما وضح العديد من الكواليس بشأن مشواره مع الشباب.

الهلال الأقرب للشمراني

وقال الشمراني صاحب الـ40 عامًا، خلال تصريحاته لـ”بودكاست طابه: “إدارة الهلال وجمهوره أقرب لي من نادي الشباب”، مضيفًا: “على مدار 6 سنوات، لم يتمكن النصر من الفوز عليّ”.

وشدد ناصر الشمراني، على أن الأمير نواف بن سعد، السبب وراء خروجه من نادي الهلال، مؤكدًا أنه تم وضع المدير الفني دونيس كشماعة لرحيله.

ناصر الشمراني
الشمراني مع الهلال

تفاصيل الأزمة مع برودوم

وعن مشواره مع مدرب فريق الشباب الأسبق، البلجيكي ميشيل برودوم، قال الشمراني: “مدرب عالمي، ولكن أزمتي معه أنه أجلسني احتياطيًّا في مباراة مهمة أمام الاتحاد”.

وأضاف: “كنت أساسيًّا معه، وأجلسني احتياطيًّا أمام الاتحاد، وأدخلني المباراة بعدما صارت النتيجة (3- 0) للاتحاد، وسجلت هدفين، فأشار لي برقم ثلاثة، لأنه أرادني أن أسجل الثالث، فأشرت له بيدي (هدي هدي، احمد ربك مسجل لك هدفين)”.

ناصر الشمراني
الشمراني مع الشباب

مسيرة ناصر الشمراني

وبدأ ناصر الشمراني، مشواره مع الوحدة، قبل أن ينتقل إلى صفوف الشباب على سبيل الإعارة في عام 2006، وانضم إليه بشكل نهائي في العام التالي، واستمر مع الفريق حتى 2013.

وانتقل الشمراني إلى الهلال، ثم انضم إلى العين الإماراتي على سبيل الإعارة في 2017، وعاد إلى الشباب في العام ذاته في صفقة انتقال حر، ومنه إلى صفوف الاتحاد عام 2019، واختتم مشواره مع الحد البحريني في 2021.

ناصر الشمراني مع الاتحاد
الشمراني مع الاتحاد