قبل صدام دوري الأبطال

هالاند يسعى للتألق ضد ريال مدريد

الإثنين ٢٥ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٦:٠٠ مساءً
هالاند يسعى للتألق ضد ريال مدريد
المواطن - فريق التحرير

رفع مهاجم مانشستر سيتي، النرويجي إيرلينج هالاند، راية التحدي أمام ريال مدريد، قبل مباراة الفريقين المرتقبة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

هالاند يتحدى الريال

ولفتت صحيفة “آس” الإسبانية، إلى أن المهاجم النرويجي يواصل ربط مستقبله بريال مدريد، ويرى أن صدام الفريقين فرصة لإثبات أهميته مقارنة بصفقة مبابي.

ويسمح الشرط الجزائي في عقد هالاند، بمغادرة مانشستر سيتي، اعتبارًا من الصيف المقبل، لكن أنباء قرب مبابي من ريال مدريد، أثرت بشكل كامل على النجم النرويجي، الذي كان يأمل في ارتداء قميص المرينغي.

هالاند
المهاجم النرويجي – المصدر @ManCity

وذكرت نقلًا عن مصادر مطلعة: “لا يزال هالاند يرى نفسه مؤهلًا للعب مع الريال، ويدرك أن صدام ربع نهائي دوري الأبطال فرصة لتقديم أوراق اعتماده لإجبار المرينغي على التحرك لضمه مستقبلًا”.

وأضافت: “يرى المهاجم النرويجي أن مواجهة المرينغي ستكون فرصة عظيمة لإظهار أنه يستحق نفس قيمة كيليان مبابي في مشروع ريال مدريد”.

هالاند
المهاجم النرويجي – المصدر @ManCity

وكيلة اللاعب تخطط لوضع بند خاص

وتابعت “آس”: “رافائيلا بيمنتا وكيلة هالاند، تخطط لوضع شرط جزائي في العقد الجديد للنجم النرويجي مع مانشستر سيتي، يضمن للاعب صراحة الانتقال إلى ريال مدريد في المستقبل”.

ولم يتألق المهاجم النرويجي كثيرًا في المرة الأخيرة التي التقى فيها الفريقان في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، وفشل في هز شباك المرينغي خلال المباراتين.

هالاند
المهاجم النرويجي – المصدر @ManCity