بعد تعرضه لإصابة

هل يتأثر النصر بغياب تاليسكا؟

الثلاثاء ٥ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٣:٣٣ مساءً
هل يتأثر النصر بغياب تاليسكا؟
المواطن - فريق التحرير

أربك نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، البرازيلي أندرسون تاليسكا، حسابات المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو، بعد تعرضه لإصابة قوية.

إصابة مفاجئة قبل مواجهة العين

وكان تاليسكا، قد شعر بالآلام العضلية في بداية المران الأحد الماضي، بعد الوصول إلى الإمارات، ليؤكد الجهاز الطبي صعوبة مشاركته ضد العين، ما دفع لويس كاسترو، لاستدعاء السنغالي ساديو ماني بدلًا منه.

تاليسكا
النجم البرازيلي – المصدر @SPL

غياب تاليسكا قد يمتد لشهرين

وأكدت تقارير أن النجم البرازيلي خضع لفحوصات؛ أظهرت إصابته بتمزق في العضلة الأمامية، وسط أنباء عن غيابه لمدة قد تصل إلى شهرين، ما أثار حزن الجماهير، خاصة أنه يُقدم مستوى لافتًا هذا الموسم.

وفي حالة غياب تاليسكا عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لمدة شهرين، سيفقد لويس كاسترو أحد أبرز أسلحته لـ7 مباريات على الأقل في جميع البطولات، وقد يمتد غيابه لنصف نهائي دوري أبطال آسيا، إذا تأهل العالمي.

تاليسكا
النجم البرازيلي – المصدر @SPL

وسيغيب النجم البرازيلي عن النصر في 5 مباريات بدوري روشن السعودي ضد كل من؛ الرائد، الأهلي، الطائي، أبها وضمك، ولقاء الإياب أمام العين الإماراتي، علمًا بأن العالمي خسر ذهابًا بهدف، بجانب مواجهة الهلال في كأس السوبر السعودي.

وشارك تاليسكا في 17 مباراة مع النصر في دوري روشن السعودي، وساهم في تسجيل 20 هدفًا، حيث تمكن من هز الشباك 16 مرة وقدم 4 تمريرات حاسمة، وذلك بجانب تألقه آسيويًا، بعدما أحرز 6 أهداف في مرحلة المجموعات.

تاليسكا
النجم البرازيلي – المصدر @SPL