ضمن منافسات دوري روشن

هل ينجح ضمك في عرقلة الهلال مجددًا؟

السبت ١٦ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٤:١١ مساءً
هل ينجح ضمك في عرقلة الهلال مجددًا؟
المواطن - فريق التحرير

يأمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك، في مواصلة التألق أمام الهلال، وتحقيق نتيجة إيجابية خلال مباراة اليوم في دوري روشن السعودي.

مباراة اليوم بدوري روشن

وستُقام مباراة الهلال ضد ضمك، عند الساعة العاشرة مساء اليوم السبت، على ملعب “المملكة أرينا” في الرياض، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ24 من دوري روشن السعودي.

وقبل مباراة اليوم، ينفرد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بصدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 65 نقطة، فيما يقع الفريق الضيف في المركز السابع برصيد 34 نقطة.

ضمك
لاعبو الفريق – المصدر @DAMAC_CLUB

ضمك يسعى لعرقلة الهلال

ويعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك، هو الوحيد الذي أفلت من سلسلة انتصارات الهلال، حيث خيم التعادل الإيجابي بنتيجة 1\1 في مواجهة الدور الأول بالجولة السابعة، ما يزيد من قوة وإثارة مباراة اليوم.

ضمك ضد الهلال
جانب من المباراة – المصدر @Alhilal_FC

وانطلقت سلسلة انتصارات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بعد التعثر في الجولة السابعة، حيث حقق الفوز في 28 مباراة، ليدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية بأطول سلسلة فوز متتالية في التاريخ.

ونجح الهلال بقيادة البرتغالي خورخي جيسوس، في تحقيق الفوز على جميع فرق دوري روشن السعودي، حيث تعادل في الدور الأول أمام الفيحاء وضمك، ولكنه انتصر على الفريق الفيحاوي في الدور الثاني.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC