هل يُفضل تشابي ألونسو تدريب البايرن على ليفربول؟

الثلاثاء ٥ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٦:٥٩ مساءً
هل يُفضل تشابي ألونسو تدريب البايرن على ليفربول؟
المواطن - فريق التحرير

أُثيرت حالة من الجدل مؤخرًا بشأن مستقبل المدير الفني لفريق باير ليفركوزن، الإسباني تشابي ألونسو بعد نهاية منافسات الموسم الرياضي الحالي.

تشابي ألونسو لم يحسم قراره

وأكدت تقارير أبرزها شبكة “سكاي سبورت” أن بايرن ميونيخ بدأ المفاوضات بالفعل مع ألونسو، وأن المدرب الإسباني يفضل عرض العملاق البافاري على ليفربول الإنجليزي.

وعلق رئيس قسم كرة القدم بصحيفة “سبورت بيلد” الألمانية، كريستيان فالك، على هذه الأنباء، قائلًا: “تشابي ألونسو لم يتخذ أي قرار بشأن مستقبله، كما أنه لم تكن هناك مفاوضات بين بايرن ميونخ ومدرب ليفركوزن حتى الآن”.

تشابي ألونسو
ألونسو – المصدر @bayer04_en

وكتب فالك على حسابه الخاص على منصة “إكس”: “ألونسو لم يقل لبايرن ميونيخ أنه يفضل الانتقال للبافاري على ليفربول، كما أن ليفركوزن سيطلب رسومًا مقابل رحيل مدربه، لكنه لم يناقش هذا المبلغ حتى الآن”.

وكان بايرن ميونيخ، قد أعلن عن رحيل المدير الفني توماس توخيل بنهاية الموسم الحالي، كما سبق وأكد يورجن كلوب أنه سيرحل عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول في الصيف، ليكون تشابي ألونسو المرشح الأبرز.

تشابي ألونسو
ألونسو – المصدر @bayer04_en

تألق باير ليفركوزن مع ألونسو

ويُقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باير ليفركوزن مستوى مميزًا مع تشابي ألونسو، حيث ينفرد بصدارة جدول ترتيب الدوري الألماني الممتاز برصيد 64 نقطة بعد مرور 24 جولة، من الفوز في 20 مباراة والتعادل 4 مرات.

باير ليفركوزن
لاعبو ليفركوزن – المصدر @bayer04_en