بعد خروج ألفيس من السجن بكفالة مؤقتة

والد نجم الهلال يُنقذ داني ألفيس من السجن

الأربعاء ٢٠ مارس ٢٠٢٤ الساعة ١٠:١٠ مساءً
والد نجم الهلال يُنقذ داني ألفيس من السجن
المواطن - محمد سمعه

كشفت تقارير صحفية الإسبانية أن والد النجم البرازيلي نيمار لاعب الهلال تدخل لإنقاذ داني ألفيس نجم برشلونة الإسباني ومنتخب البرازيل سابقًا من السجن.

وكانت إحدى محاكم برشلونة أصدرت قرارًا بإطلاق سراح ألفيس مقابل كفالة قدرها مليون يورو مع إصدار قرار بمراقبته لمدة 5 سنوات بعد خروجه.

وقالت صحيفة La Vanguardia الإسبانية إن ألفيس لم يستطع دفع المليون يورو من جيبه الخاص، حيث طلب مساعدة والد نيمار حتى يستطيع الخروج من السجن بكفالة.

جدير بالذكر أن قرارًا قانونيًا صدر في مدينة برشلونة الإسبانية قضى بتجميد أموال داني ألفيس وعندم حصوله على أي منها حتى لا يهرب بها خارج إسبانيا ويعود بها إلى بلاده في البرازيل.

داني ألفيس
ألفيس – المصدر @fcbarcelona_br

وفي يوم 10 مارس الجاري، نفت وسائل إعلامية برازيلية ما تردد حول وفاة اللاعب داني ألفيس داخل سجنه، وذلك على خلفية حبسه في قضية غير أخلاقية كان تورط فيها.

وكان حساب أحد الأشخاص الذي ادعى أنه صحفي برازيلي ذكر أن ألفيس نجم برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي سابقًا أقدم على الانتحار في محبسه بعد تورطه في قضية غير أخلاقية مؤخرًا.

وقالت صحيفة Record البرتغالية نقلًا عن وسائل الإعلام البرازيلية أن تلك الأنباء غير صحيحة وأن ألفيس بخير ولم يتعرض لأي أذى.

وكانت إحدى محاكم مدينة برشلونة الإسبانية قررت حبس ألفيس لمدة 4 سنوات ونصف مع تغريمه 150 ألف يورو نظير اعتدائه على إحدى السيدات في 30 ديسمبر من عام 2022 في مدينة برشلونة.

يذكر أن الشرطة الإسبانية كانت اعتقلت ألفيس في الساعات الأولى من صباح يوم السبت 21 يناير الماضي، بعدما كشفت التحقيقات عن اعتدائه على إحدى السيدات، رغم نفي اللاعب هذا الأمر في وقت سابق.

وبسبب ما فعله داني ألفيس، فقد قرر ناديه المكسيكي بوماس، فسخ التعاقد معه حيث كان ألفيش انضم لفريقه المكسيكي في صيف 2022 بعد نهاية عقده مع نادي برشلونة الإسباني.