1.6 مليون طالب وطالبة يواصلون رحلتهم التعليمية في تعليم الرياض غدًا

السبت ٢ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٨:٣٤ مساءً
1.6 مليون طالب وطالبة يواصلون رحلتهم التعليمية في تعليم الرياض غدًا
المواطن - فريق التحرير

يستأنف أكثر من 1.6 مليون طالب وطالبة في مدارس الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض بجميع مراحلها التعليمية لبدء الفصل الدراسي الثالث من العام الدراسي الحالي 1445هـ.

بداية الفصل الدراسي الثالث

وتمنّى المديرُ العام للتعليم بالرياض الدكتور نايف بن عابد الزارع، فصلًا دراسيًا مكللًا بالتوفيق والنجاح لكل الطلاب والطالبات لمواصلة الرحلة التعليمية، مقدمًا شكره وامتنانه لجميع منسوبي ومنسوبات المدارس؛ لجهودهم المتواصلة طيلة العام الدراسي.

وأوضح المتحدث الإعلامي لتعليم الرياض الأستاذ عبدالسلام الثميري، أن المدارس أكملت استعداداتها لانطلاقة الفصل الدراسي الثالث واستقبال الطلاب والطالبات لإكمال رحلتهم التعليمية في بيئات تعليمية مهيأة ومجهزة ومكتملة الاستعدادات لتحقيق العودة الجادة للدراسة، حيث سيبدأ برنامج الاصطفاف الصباحي الساعة 6.45 صباحًا والحصة الأولى الساعة السابعة صباحًا.

تسليم الكتب الدراسية

وأشار إلى أن إدارات المدارس كانت قد أنهت تسليم الكتب الفصل مع نهاية الفصل الدراسي الثاني، مؤكدًا الدور الكبير لشركاء النجاح أولياء الأمور وأسر الطلبة؛ للمتابعة وتهيئة الأجواء الأسرية للاستذكار خلال فترة العام الدراسي.

وبيّن الثميري أن الفصل الدراسي الثالث سيشهد العديد من الأنشطة والفعاليات والمشاركات الطلابية في مسابقات دولية ومحلية، متمنيًا التوفيق والفوز لطلاب وطالبات تعليم الرياض وزملائهم من إدارات التعليم الأخرى في المسابقات الوطنية والإقليمية والدولية.