بعد نهاية الموسم الحالي

3 أسباب تدفع رومارينيو للرحيل عن الاتحاد

الإثنين ١٨ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٦:٣٤ مساءً
3 أسباب تدفع رومارينيو للرحيل عن الاتحاد
المواطن - فريق التحرير

يبدو أن النجم البرازيلي رومارينيو، بات قريبًا من الرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بعد نهاية منافسات الموسم الرياضي الحالي.

الرحيل عن الاتحاد

وانضم النجم البرازيلي إلى صفوف الاتحاد في صيف عام 2018، قادمًا من فريق الجزيرة الإماراتي، وينتهي تعاقده بنهاية الموسم الحالي.

وأكدت تقارير اليوم الاثنين، رحيل رومارينيو عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بعد 6 مواسم قضاها مع العميد، توج خلالهم ببطولتي دوري روشن السعودي وكأس السوبر السعودي.

رومارينيو
النجم البرازيلي – المصدر @ittihad

أسباب تدفع رومارينيو للرحيل

وهناك العديد من الأسباب التي تدفع النجم البرازيلي للرحيل، ويأتي في مقدمتها تراجع مستواه فنيًا وبدنيًا هذا الموسم، حيث شارك في 32 مباراة، وسجل 8 أهداف وصنع 3 آخرين.

كما يبدو أن رحيل رومارينيو سيكون برغبة مشتركة من إدارة نادي الاتحاد، التي كانت تُريد مغادرته في الميركاتو الشتوي، لضم لاعب أجنبي عالمي، أملًا في تصحيح المسار.

رومارينيو
النجم البرازيلي – المصدر @ittihad

ويُعد الاتحاد، من أقل الأندية الكبرى إبرامًا للصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ليبتعد عن المنافسة على لقب دوري روشن السعودي، بجانب توديعه لدوري أبطال آسيا.

كما تسعى الإدارة الاتحادية، لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم بصفقات هجومية، بعد الاعتماد على الثلاثي كريم بنزيما، عبدالرزاق حمدالله ورومارينيو فقط هذا الموسم، ما تسبب في معاناة العميد عند غياب أي لاعب.

رومارينيو
النجم البرازيلي – المصدر @ittihad