فيفا: مباراة السعودية ضد إسبانيا في كأس العالم تحقق أعلى نسبة مشاهدة
كأس العالم.. كولومبيا تتعادل مع البرتغال وتحسم صدارتها للمجموعة الـ11
قمة المزادات تكمل عامها الأول.. إنجازات استراتيجية وترقب لحفل الثلاثاء
الكونغو تتأهل إلى دور الـ32 لكأس العالم 2026
البحرين تدين بشدة تجدد العدوان الإيراني وتطالب بموقف دولي حازم
الداخلية البحرينية: تضرر مبنى سكني في المحرق جراء الاعتداءات الإيرانية
17 وظيفة شاغرة في شركة الفنار
طقس الأحد.. أمطار رعدية ورياح نشطة على عدة مناطق
صفارات الإنذار تدوي ثانية في البحرين والدفاع تؤكد تدمير اعتداءات إيرانية
الكويت: اعتراض مسيرات وصواريخ إيرانية معادية
يفقد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، البرتغالي لويس كاسترو، العديد من اللاعبين المؤثرين خلال الفترة المقبلة، الأمر الذي أثار قلق الجماهير.
ولعب النصر ضد العين الإماراتي بالأمس، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، وخسر العالمي بهدف دون رد، وشهدت المباراة إصابة الثنائي سلطان الغنام والأسترالي عزيز بيهيتش.
وأكدت تقارير أن سلطان الغنام سيغيب عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لمدة شهر، فيما لم تُحسم فترة غياب عزيز بيهيتش، ليصبح لويس كاسترو في ورطة، لفقدانه لاعبين مؤثرين وتراجع الأداء والنتائج.
ولا يُعد سلطان الغنام وبيهيتش اللاعبين الوحيدين اللذين سيفقدهما لويس كاسترو خلال الفترة المقبلة، حيث أُصيب النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا قبل يوم من مباراة العين الإماراتي، وسط أنباء عن غيابه لشهرين.
ويغيب عبدالرحمن غريب عن المشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر منذ شهر، كما تعرض ثنائي حراسة المرمى وليد عبدالله وراغد النجار لإصابة، وسيغيب الأول لنهاية الموسم، فيما سيعود الثاني للتدريبات بعد شهر.
ويفقد لويس كاسترو، حارس مرماه الأساسي نواف العقيدي، بعد تعرضه للإيقاف لمدة 5 أشهر، بسبب أزمة استبعاده من المنتخب السعودي قبل كأس آسيا 2023، كما يغيب محمد مران للإيقاف لمدة شهر للسبب ذاته.