يبث على قناة السعودية

ريم عبدالله في درايش تجربة جديدة عند منتصف الليل

الأربعاء ١٣ مارس ٢٠٢٤ الساعة ١٢:١٠ مساءً
ريم عبدالله في درايش تجربة جديدة عند منتصف الليل
المواطن - فريق التحرير

تقدم الفنانة ريم عبدالله في درايش تجربة تلفزيونية جديدة على قناة السعودية خلال شهر رمضان المبارك من خلال العديد من الفقرات الثقافية والتراثية التي تربط الحاضر بالماضي في المملكة.

الاشتراك في درايش

ويتم الاشتراك في الحلقة عبر إرسال رسالة نصية عبر رقم مخصص يظهر على الشاشة أثناء تقديم الحلقة وفي كل مرة يتم توجيه عدة أسئلة للمتابعين والمشاهدين وتتنوع الأسئلة بين الثقافة والتاريخ والفن والتراث.

كما يتضمن البرنامج فقرة الشيف التي تتضمن إحدى الأكلات التقليدية التي تتميز بها مناطق المملكة كما يتم استضافة أحد أصحاب الحرف للحديث عن تاريخ تلك الحرفة وتطورها عبر الأجيال.

وتطل ريم عبدالله في درايش كل ليلة على قناة السعودية عند الساعة 12 صباحا.

مسيرة ريم عبدالله

والمعروف أن ريم عبدالله واسمها الحقيقي نور العتيبي هي فنانة سعودية من مواليد 20 فبراير 1987 عرفت بشكل كبير بعد ظهورها في مسلسل طاش ما طاش بموسمه الخامس عشر مع الثنائي عبد الله السدحان وناصر القصبي في عام 2007.

في عام 2008 شاركت ريم عبدالله في الجزء الثاني من مسلسل بيني وبينك مع حسن عسيري وفايز المالكي ، وفي العام التالي، مثّلت في عدة مسلسلات.
واصلت ريم عبدالله مشوارها الفني بالمشاركة في قرابة 30 مسلسلا، ولها مشاركة مميزة مع المخرجة هيفاء المنصور في فيلم وجدة عام 2012 كما شاركت في دور كبير في مسلسل العاصوف في 2018 مع ناصر القصبي أيضا.

كما شاركت في بطولة العديد من الأعمال منها عندما يكتمل القمر – الجزء الثاني – والميراث وستديو 21 وستديو 22 وستوديو 23 وقرت عينك وغيرها من الأعمال

 

إقرأ المزيد