بعد الإصابة التي تعرض لها

فابينيو يغيب عن الاتحاد في 12 مباراة

الخميس ١٤ مارس ٢٠٢٤ الساعة ١٠:٢٩ مساءً
فابينيو يغيب عن الاتحاد في 12 مباراة
المواطن - فريق التحرير

أربك النجم البرازيلي فابينيو، حسابات المدير الفني الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، بعد تأكد غيابه عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لفترة طويلة.

الاتحاد يفقد فابينيو للإصابة

وأوضح الاتحاد، أن الفحوصات الطبية التي خضع لها فابينيو، أظهرت تعرضه لإصابة في العضلة المستقيمة الفخذية اليُسرى امتد أثرها إلى الوتر الموجود داخل النسيج العضلي.

وتأكد غياب النجم البرازيلي، لمدة 10 أسابيع، قبل البدء في المشاركة بالتدريبات الجماعية، ليفقده غاياردو في 12 مباراة على الأقل، أبرزها؛ الكلاسيكو ضد الهلال في كأس خادم الحرمين الشريفين.

فابينيو
النجم البرازيلي – المصدر @ittihad

وسيغيب فابينيو، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد ضد الوحدة في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، وذلك بالإضافة إلى 10 مباريات ضمن منافسات دوري روشن السعودي.

وشارك فابينيو في 29 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في جميع البطولات هذا الموسم، ولم يهز الشباك، ولكنه نجح في تقدم 4 تمريرات حاسمة.

فابينيو
النجم البرازيلي

الاتحاد يُلاقي الفتح

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لمواجهة الفتح، مساء يوم السبت المقبل، على إستاد نادي الفتح في الأحساء، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ24 من دوري روشن السعودي.

ويتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في المركز الرابع بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 40 نقطة، فيما يقع الفتح في المركز الثامن برصيد 31 نقطة.

الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad