بعد استقباله 8 أهداف ضد النصر

أبها ثاني أضعف دفاع في تاريخ دوري المحترفين

الأربعاء ٣ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ٣:٠٨ مساءً
أبها ثاني أضعف دفاع في تاريخ دوري المحترفين
المواطن - فريق التحرير

ظهر الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها، بشكل مخيب لآمال الجماهير خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي من دوري روشن السعودي، وبات قريبًا من الهبوط لدوري يلو.

الخسارة ضد النصر بثمانية أهداف

ولعب أبها ضد النصر بالأمس على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ26 من دوري روشن السعودي، وفاز العالمي بثمانية أهداف دون رد.

النصر
لاعبو الفريق – المصدر @AlNassrFC

أبها الأضعف دفاعيًا

وبات الفريق الجنوبي، ثاني أضعف دفاع في تاريخ بطولة الدوري السعودي للمحترفين منذ انطلاقها بالمسمى الحالي في موسم 2008\ 2009، بالتساوي مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النهضة.

وارتفع عدد الأهداف التي استقبلها الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها في النسخة الحالية من دوري روشن السعودي إلى 68 هدفًا، وهو نفس عدد الأهداف التي اهتزت بها شباك النهضة في موسم 2013\ 2014.

أبها ضد النصر
جانب من المباراة – المصدر @SPL

وأصبح الفريق الجنوبي مهددًا بكسر رقم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم، صاحب أضعف دفاع في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين، حيث استقبل 70 هدفًا خلال منافسات موسم 2010\ 2011.

ويتبقى 8 جولات على نهاية منافسات النسخة الحالية من دوري روشن السعودي، ويتوقع أن تشهد استقبال الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها لمزيد من الأهداف، ليصبح الأضعف دفاعيًا في تاريخ البطولة.

أبها ضد النصر
جانب من المباراة – المصدر @SPL

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني