آخرهما مشكلته مع حمدالله

أزمتان تهددان كريم بنزيما بالعقوبة من الاتحاد

السبت ١٣ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ١١:١٧ مساءً
أزمتان تهددان كريم بنزيما بالعقوبة من الاتحاد
المواطن - محمد سمعه

يبدو أن الأيام المقبلة قد تشهد توقيع عقوبة على النجم الفرنسي كريم بنزيما من قبل إدارة الاتحاد وذلك بسبب مساهمته في أزمتين عصفتا بالفريق الكروي الأول مما أدت إلى تراجع نتائج الفريق وآخرهما كان خسارة لقب كأس الدرعية للسوبر السعودي أول أمس أمام الهلال.

تقارير صحفية ذكرت مسبقًا أن بنزيما طلب مباشرة من إدارة أنمار الحائلي بعد مواجهة الهلال التخلص من المدرب الأرجنتيني جاياردو واللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله.

ماذا فعل كريم بنزيما ؟

الأزمة الأولى التي تسبب فيها بنزيما هي طلبه الإطاحة بحمدالله وهو أمر لا يحق له خاصة أن جماهير الاتحاد اعترضت على تلك النقطة كون لا يصح للاعب أن يحدد مصير لاعب آخر زميل له بالفريق وأن الأمر منوط بفعله الجهاز الفني للاتحاد.

كريم بنزيما

الأزمة الثانية، هي تصريحات بنزيما التي أدلى بها لـ برنامج ” أكشن مع وليد” حيث قال بعد مباراة الاتحاد والتعاون بالجولة الـ 27 من دوري روشن: ” الاتحاد ليس مثل ريال مدريد، جودة لاعبي الريال تختلف عن جودة لاعبي الاتحاد، في الاتحاد أنا بحاجة لمساعدة باقي اللاعبين من أجل الفوز وإحراز الأهداف، أنا بحاجة للكثير من الأشياء”.

جماهير الاتحاد اعتبرت تصريح بنزيما بمثابة إهانة للاعبي العميد حيث سبق لها وأن طالبت بمعاقبته لأن دوره كلاعب لا يمكنه تخطي الجهاز الفني للفريق أو مجلس الإدارة.