بعد التعادل مع ليفربول

أسطورة مانشستر يونايتد: أداء الفريق يليق بأندية وسط الجدول!

الإثنين ٨ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ٤:١٧ مساءً
أسطورة مانشستر يونايتد: أداء الفريق يليق بأندية وسط الجدول!
المواطن - فريق التحرير

أبدى أسطورة مانشستر يونايتد، روي كين، استياءه الشديد من المستوى الذي ظهر عليه الفريق خلال مواجهة ليفربول، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

روي كين ينتقد أداء الفريق

وعلق روي كين، عبر شبكة “سكاي سبورتس”، قائلًا: “في أول 10 دقائق، هيمن ليفربول على المباراة حتى كاد أن يتقدم بهدفين أو ثلاثة”.

وأضاف: “للأمانة، لا أصدق ما شاهدته، بل أرى أن ليفربول كان يستحق الفوز بالمباراة.. الطريقة التي لعب بها مانشستر يونايتد، تليق بأندية وسط الجدول، وفريق صغير”.

مانشستر يونايتد ضد ليفربول
جانب من المباراة – المصدر @LFC

تعادل مانشستر يونايتد ضد ليفربول

ولعب مانشستر يونايتد ضد ليفربول بالأمس على ملعب “أولد ترافورد”، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

ولم يُقدم اليونايتد، المستوى المتوقع منه في المباراة، خاصة خلال أحداث الشوط الأول، حيث فشل اللاعبون في تسديد أي كرة على مرمى ليفربول، الأمر الذي حدث في “أولد ترافورد” للمرة الأولى منذ أكتوبر 2015.

مانشستر يونايتد
لاعبو الفريق – المصدر @ManUtd

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد رصيده إلى 49 نقطة، وظل في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ليبقى بعيدًا عن المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا بفارق 11 نقطة.

وأصبح اليونايتد مهددًا بفقدان المركز السادس في حالة التعثر بأي مباراة لاحقًا، في ظل اقتراب وست هام يونايتد برصيد 48 نقطة، ونيوكاسل 47 نقطة.

مانشستر يونايتد
لاعبو الفريق – المصدر @ManUtd