في الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي

التعادل يحسم ديربي مانشستر يونايتد وليفربول

الأحد ٧ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ٨:١٣ مساءً
التعادل يحسم ديربي مانشستر يونايتد وليفربول
المواطن - محمد سمعه

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 ديربي شمال غرب إنجلترا بين فريقي مانشستر يونايتد وليفربول وذلك ضمن منافسات الجولة الـ32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

تعادل ثمين لـ ليفربول

وكان ليفربول سجل الهدف الأول عبر اللاعب الكولومبي لويس دياز في الدقيقة الـ23.

وفي الشوط الثاني تعادل مانشستر يونايتد عبر اللاعب البرتغالي برونو فيرنانديز في الدقيقة الخمسين بطريقة جميلة عبر تصويبة من منتصف الملعب.

وبالدقيقة الـ68 سجل اللاعب الإنجليزي كوبي ماينو الهدف الثاني لليونايتد من تصويبة مميزة لم يتمكن حارس ليفربول من صدها.

مانشستر يونايتد

خطأ قاتل من اليونايتد

وبعد ذلك ارتكب مدافع اليونايتد، وان بيساكا خطأ ضد هارفي إليوت لاعب ليفربول، ليحتسب الحكم أنتوني تايلور ركلة جزاء لليفربول نفذها المصري محمد صلاح بنجاح في الدقيقة الـ84.

وبعد التعادل، أصبح رصيد ليفربول 71 نقطة في المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما أصبح رصيد مانشستر يونايتد 49 نقطة في المركز السادس.

وتُختتم مباريات الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي اليوم بلقاء شيفيلد يونايتد وتشيلسي ومباراة توتنهام هوتسبير ضد نوتنغهام فورست.

وكانت مباريات الجولة الـ32 من بطولة الدوري الإنجليزي، انطلقت بداية من أمس السبت بفوز كبير لمانشستر سيتي على فريق كريستال بالاس بنتيجة 4-2، بينما تعادل أستون فيلا مع فريق برينتفورد بنتيجة 3-3، بينما فاز فريق إيفرتون على بيرنلي بهدف دون رد، وفاز نيوكاسل يونايتد على فولهام بهدف، وفاز فريق وست هام يونايتد على مضيفه وولفرهامبتون بنتيجة 2-1، وفاز لوتون تاون على بورنموث بنتيجة 2-1 بينما فاز آرسنال على برايتون بثلاثية دون رد.