خلال مباراة اليوم بدوري روشن

الرياض والطائي يبحثان عن فوز غائب

الجمعة ١٩ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ٢:٣٩ مساءً
الرياض والطائي يبحثان عن فوز غائب
المواطن - فريق التحرير

يدخل فريقا الرياض والطائي مباراة اليوم، بحثًا عن استعادة التوازن وتحقيق فوز غائب عنهما في الجولات الأخيرة من دوري روشن السعودي.

 مباراة الرياض والطائي

ومن المقرر أن تُقام مباراة الرياض والطائي، عند الساعة السادسة مساء اليوم الجمعة، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ28 من دوري روشن السعودي.

وقبل مباراة اليوم، يحتل أصحاب الأرض المركز الـ14 في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 25 نقطة، وبفارق نقطتين عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي صاحب المركز الـ17 وقبل الأخير.

نادي الرياض
لاعبو الفريق – المصدر @AlRiyadhFC

الفريقان يسعيان للفوز

وتتشابه ظروف الرياض والطائي قبل مباراة اليوم، حيث إنهما فشلا في تحقيق الفوز خلال الجولات الأخيرة، ما كلفهما التراجع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، ويأملا لحصد لثلاث نقاط والتمسك بأمل البقاء.

نادي الرياض
لاعبو الفريق – المصدر @AlRiyadhFC

ويعول الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرياض، على عاملي الأرض والجمهور، في استعادة نغمة الانتصارات التي تغيب عنه في آخر 5 جولات، حيث تعادل مع الفيحاء وأبها بنتيجة 1\1، وخسر ضد الهلال، الشباب والاتفاق.

على الجانب الآخر، يخوض الطائي أول مباراة تحت قيادة مدربه الجديد الأوروغوياني ليوناردو راموس، بعد إقالة لورينت ريجيكامب، ويسعى لتحقيق الفوز، بعدما خسر الفريق ضد النصر والتعاون، وتعادل مع الاتفاق والشباب.

الطائي
لاعبو الفريق – المصدر @tai1381