بسبب عدم الرد على نقطة إمكانية تأجيل مباراة الهلال والأهلي من عدمها

العجمة والتويجري لـ الاتحاد السعودي لكرة القدم: وين أنتم من أسئلة الإعلام ؟

الأربعاء ١٧ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ١:٥٣ صباحاً
العجمة والتويجري لـ الاتحاد السعودي لكرة القدم: وين أنتم من أسئلة الإعلام ؟
المواطن - فريق التحرير

وجه الإعلاميان الرياضيان تركي العجمة وماجد التويجري رسائل نارية لـ الاتحاد السعودي لكرة القدم، وذلك بعد رد إحدى الحسابات التابعة للاتحاد على أحد الإعلاميين القطريين بشأن إمكانية تأجيل مباراة الهلال والأهلي في دوري روشن، بعد تأجيل لقاء الهلال والعين الإماراتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

البداية كانت من الإعلامي العجمة الذي قال: “وين الاتحاد السعودي لكرة القدم من أسئلة الإعلاميين السعوديين؟، تقومون بالإجابة على أسئلة الإعلاميين الإماراتيين والقطريين، هم على رأسي من فوق، لكن العالم يجب أن ينقل من الإعلام الرياضي السعودي وليس الإعلام الرياضي المحلي في المملكة ينقل من الخارج”.

وأضاف مقدم برنامج “كورة”: “هل من المعقول أن يظهر لاعب عالمي تابع لناد في دوري روشن مع القنوات العالمية وعندما تأتي إحدى القنوات أو وسائل الإعلام في السعودية للحديث معه يتم منعنا بحجة أن اللاعب بحاجة للنوم مبكرًا أو لنظام غذائي أو أنه ممنوع من الظهور الإعلامي”.

وواصل: “الاتحاد السعودي يتعامل مع الإعلام الرياضي المحلي بشكل غريب كأن صاحب بيت يُخرج أفضل ما لديه للضيوف ولا يفعل نفس الأمر مع أهل بيته”.

أما الإعلامي ماجد التويجري فرد قائلًا: “الاتحاد السعودي لا يُقدر الإعلاميين الرياضيين في المملكة، هل من المعقول تقديم دعوات للإعلاميين العرب لحضور المناسبات الكبرى والإعلامي السعودي يُعاني حتى يحصل على دعوة ؟!، وصلنا لفترة من الفترات أن الإعلامي السعودي يتواجد في مقر اتحاد القدم السعودي للحصول على خبر من 12 الظهر إلى 6 المغرب وبعد هذا يخرج الاتحاد السعودي ويقول إن اجتماعه لم يكن به نتائج، هل هذا أمر طبيعي؟!، لا يوجد تقدير بالمرة من الاتحاد السعودي للإعلاميين السعوديين”.