بعد إصابته أمام الوحدة

المدة المتوقعة لغياب علي مجرشي

السبت ٦ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ٦:٢٩ مساءً
المدة المتوقعة لغياب علي مجرشي
المواطن - فريق التحرير

تأكد غياب علي مجرشي، عن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، بعد تعرضه لإصابة قوية خلال مواجهة الوحدة.

إصابة علي مجرشي

وشارك مجرشي بشكل أساسي في مباراة الوحدة ضد الأهلي بالأمس، وتعرض لإصابة في الرأس خلال لعبة مشتركة هوائية مع إسلام هوساوي، ولم يتمكن من استكمال اللقاء.

وأعلن النادي الأهلي، عن نقل علي مجرشي لأحد المستشفيات المتخصصة في مدينة جدة، لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة؛ والاطمئنان على سلامته، لتؤكد تقارير إصابته بكسر في الوجه.

علي مجرشي
مجرشي بعد الإصابة

وعلق أخصائي العلاج الطبيعي، ثامر الشهراني، على إصابة علي مجرشي عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”، قائلًا: ” تفاصيل أكثر عن كسور الوجه ومدة الغياب.. تعتمد على عدة عوامل منها شدة الكسر وأثره”.

وتابع الشهراني: “ولكن بناءً على التئام الكسور غالباً (3 – 4 أسابيع) قد لا يمارس الرياضة، وبعدها يبدأ تدرج على خفيف إلى 5- 6 أسابيع بعد الكسر للعودة للتدريبات الجماعية.. وغالباً الفترة الأولى راح يستخدم قناعًا خاصًا بحماية الوجه”.

علي مجرشي
مجرشي – المصدر @ALAHLI_FC

تعادل الوحدة ضد الأهلي

ولعب الوحدة ضد الأهلي بالأمس، على ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية في جدة، ضمن منافسات الجولة الـ27 من دوري روشن السعودي، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

الوحدة ضد الأهلي
جانب من المباراة – المصدر @alwehdaclub1