في إياب نصف نهائي آسيا

الهريفي للاعبي الهلال: يجب مراقبة رحيمي

الثلاثاء ٢٣ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ٦:٤٠ مساءً
الهريفي للاعبي الهلال: يجب مراقبة رحيمي
المواطن - فريق التحرير

وجه نجم النصر والمنتخب السعودي السابق، فهد الهريفي، نصيحة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، قبل مواجهة العين الإماراتي التي ستُقام، مساء اليوم الثلاثاء.

مباراة الهلال والعين

ويحتضن ملعب “المملكة أرينا” في الرياض، مباراة الهلال والعين الإماراتي، عند الساعة التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، وذلك في إطار منافسات إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

وكان الأزرق قد خسر ضد الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي بنتيجة 4\2، في مباراة الذهاب التي أُقيمت الأسبوع الماضي على ملعب هزاع بن زايد، ويسعى لاستغلال عاملي الأرض والجمهور للفوز.

العين ضد الهلال - سالم الدوسري
جانب من مباراة الذهاب – المصدر afc

الهريفي ينصح اللاعبين بمراقبة رحيمي

وقال الهريفي: “العين فريق غير مخيف، ويعتمد بشكل كلي على التحولات، ولا يلعب برأس حربة صريح، بل يعتمد على المغربي سفيان رحيمي الذي دائمًا ما يأتي من الخلف وسجل هاتريك في مباراة الذهاب”.

وتابع: “في حال أراد الهلال الفوز بالمباراة عليه مراقبة رحيمي، وهذا ما لم يحدث في المباراة الماضية، يجب أن يكون رحيمي تحت أنظار لاعبي الهلال عند فقدناهم للكرة حتى لا يحصل على المساحات”.

سفيان رحيمي
رحيمي – المصدر afc

وأضاف: “يجب أن يكون ذهن لاعبي الهلال صافيًا حتى يتمكنوا من السيطرة على المباراة، خاصة على وسط الملعب الذي يتواجد فيه لاعبو العين بكثافة، وكل لاعب يحصل على الكرة من العين يوجه أنظاره لرحيمي، لذلك لا بد من عدم ترك هذه المساحات”.

واختتم تصريحات لإذاعة “العربية FM”، قائلًا: العين ضعيف بدنيًا وغالبًا ما ينهار في الشوط الثاني، بخلاف الهلال لذلك في حال سجل الهلال هدفًا مبكرًا فإنه سيعود لثقته وفي حال تبدل النهج التكتيكي للمدرب خورخي جيسوس قد نرى نتيجة كبيرة اليوم للهلال”.

العين الإماراتي ضد الهلال - الهلال والعين
جانب من مباراة الذهاب – المصدر @Alhilal_FC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني