ضمن منافسات دوري روشن

الهلال يبحث عن رقم قياسي جديد ضد الأخدود

الثلاثاء ٢ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ٣:٥٤ مساءً
الهلال يبحث عن رقم قياسي جديد ضد الأخدود
المواطن - فريق التحرير

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بقيادة المدير الفني البرتغالي خورخي جيسوس، لمواصلة تألقه في دوري روشن السعودي، وتجاوز عقبة الأخدود.

الهلال يُلاقي الأخدود

ومن المقرر أن تُقام مباراة الهلال ضد الأخدود، عند الساعة العاشرة مساء اليوم، على ملعب “المملكة أرينا في الرياض، ضمن منافسات الجولة الـ26 من دوري روشن السعودي.

ويحتل الأزرق صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 71 نقطة، وبفارق 12 نقطة عن النصر الوصيف، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأخدود في المركز الـ15 برصيد 24 نقطة.

الهلال - الدوري السعودي
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

رقم قياسي جديد

وسيُحطم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، رقمًا قياسيًا جديدًا في الدوري السعودي للمحترفين، في حالة فوزه على الأخدود، حيث سيصل إلى النقطة رقم 74، فيما كان أعلى رصيد نقطي 72.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @SPL

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، قد وصل إلى 72 نقطة في دوري روشن السعودي الموسم الماضي، والذي شهد تتويجه باللقب، كما حصد الأزرق الرصيد ذاته في موسم 2019\ 2020.

ويُقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أداء لافتًا مع جيسوس في الموسم الحالي، وبات أكثر فريق في العالم تحقيقًا للانتصارات المتتالية في التاريخ، ويأمل تعزيز رقمه بتحقيق مزيد من الانتصارات.

الهلال - دوري روشن
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني