في الجولة الـ26

الهلال يواصل انفراده بالصدارة بثلاثية في الأخدود

الأربعاء ٣ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٠٩ صباحاً
الهلال يواصل انفراده بالصدارة بثلاثية في الأخدود
المواطن - محمد سمعه / تصوير - خالد الحمودي

حقق الفريق الكروي الأول بنادي الهلال فوزًا عريضًا على الأخدود بثلاثية دون رد، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ26 من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

ملخص المباراة

وكان صالح الشهري، تقدم بالهدف الأول لفريق الهلال من ضربة رأسية في الدقيقة الـ 16، ثم انتهى الشوط الأول بتفوق الهلال بهدف.

وفي الشوط الثاني، واصل فريق الهلال ضغطه الهجومي ليسجل هدفين عبر كل من البرازيلي مالكوم واللاعب سالم الدوسري في الدقيقتين الـ 66 والـ73.

صالح الشهري - الهلال والأخدود

وبعد الفوز، أصبح رصيد الهلال 74 نقطة في الصدارة، بينما تجمد رصيد نادي الأخدود عند 24 نقطة في المركز الـ15.

صالح الشهري - الهلال والأخدود - المواطن

تشكيل الهلال والأخدود

وجاء تشكيل الفريق الكروي الأول بنادي الهلال مكونًا من: “ياسين بونو، سعود عبدالحميد، كوليبالي، علي البليهي، لودي، روبن نيفيز، مالكوم، سالم الدوسري، سيرجي سافيتش، ميشايل، صالح الشهري”.

أما تشكيل نادي الأخدود فجاء مكونًا من: “العويرضي في حراسة المرمى، الحارثي، بوركا، سولومون، الربيعي، محمد نايف، بيدروزا، هتيله، كولادو، جودوين، تاناسي”.

صالح الشهري - الهلال والأخدود - المواطن

وكان سامي الجابر نجم الهلال الأسبق تحدث عن إصابة اللاعب الصربي ألكسندر ميتروفيتش وغيابه لمدة 6 أسابيع عن مباريات الهلال.

المواطن - الهلال والأخدود

وقال سامي الجابر عبر حسابه: “خسارة نجم كبير مثل ميتروفيتش في هذا الوقت في الموسم قد يؤثر على فريق يعتمد على الأفراد والنجوم، ولكن الهلال في هذا الموسم منظومة قوية جدًّا لا تتأثر بالغيابات مهما كان الغائب والأمثلة كثيرة، اتركوها للسيد جيسوس ولا تقلقوا، واثق بأنه سيجد التوليفة الصحيحة بالأسماء المميزة التي يملكها لتعويض ميترو”.

 

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني