خلال منافسات الموسم الحالي

بالأرقام.. بصمة سالم الدوسري لا تغيب عن الهلال

الأحد ١٤ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ٤:٤٦ مساءً
بالأرقام.. بصمة سالم الدوسري لا تغيب عن الهلال
المواطن - فريق التحرير

يُقدم النجم سالم الدوسري مستوى مميزًا مع الهلال في الموسم الحالي، ليكون واحدًا من أبرز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، رغم تواجد كوكبة من النجوم المحترفين.

سالم الدوسري يُحافظ على مكانه

وخطف الدوسري الأنظار في جميع البطولات المحلية والقارية هذا الموسم، ليحتفظ بمكانه في التشكيلة الأساسية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مع المدير الفني البرتغالي خورخي جيسوس.

ويلعب سالم الدوسري دورًا بارزًا مع الأزرق، حيث لعب على الطرف الأيسر ويدخل في عمق الملعب، ما يمنح جيسوس خيارات عديدة، كما أنه اعتاد على ترك بصمته سواء بهز الشباك أو صناعة الأهداف.

سالم الدوسري
الدوسري – المصدر @Alhilal_FC

أرقام مميزة هذا الموسم

ويُعد الدوسري من هدافي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في جميع البطولات هذا الموسم، حيث شارك في 37 مباراة، وساهم في تسجيل 25 هدفًا، بعدما نجح في هز الشباك 19 مرة وقدم 6 تمريرات حاسمة.

وسجل سالم الدوسري حضوره بقوة أمام الفرق الكبرى، حيث تمكن من تسجيل 4 أهداف أمام الاتحاد هذا الموسم في بطولات كأس الملك سلمان للأندية العربية، دوري روشن السعودي، دوري أبطال آسيا، والسوبر.

سالم الدوسري
الدوسري – المصدر @Alhilal_FC

وتمكن الدوسري من التسجيل مرة أمام النصر في السوبر، وآخر في دوري روشن السعودي، وهز شباك الشباب في الدوري، كما أنه نجح في التسجيل بجميع أدوار النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا.

ويُعتبر سالم الدوسري ثاني هدافي الهلال في دوري روشن السعودي برصيد 13 هدفًا، بالتساوي مع البرازيلي مالكوم، فيما يتصدر المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش القائمة برصيد 22 هدفًا.

سالم الدوسري
الدوسري – المصدر @Alhilal_FC