اللقاء سيقام الجمعة المقبلة في الجولة الـ 28 بدوري روشن

بالفيديو .. رئيس الأهلي يرفض طلب فهد بن نافل: سنهزم الهلال بنتيجة أسطورية!

الجمعة ١٢ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ٢:١٦ مساءً
بالفيديو .. رئيس الأهلي يرفض طلب فهد بن نافل: سنهزم الهلال بنتيجة أسطورية!
المواطن - محمد سمعه

ألمح خالد العيسى رئيس النادي الأهلي إلى رفضه طلب فهد بن نافل رئيس نادي الهلال بتأجيل لقاء الفريقين في الجولة الـ 28 من بطولة دوري روشن حيث من المقرر إقامته مساء الجمعة القادمة.

وقال العيسى في مقطع فيديو متداول عبر منصة ” إكس” : ” بإذن الله سنفرح جماهيرنا ونقدم المستوى الجيد وبإذن الله نحقق نتيجة أسطورية في مباراة الهلال”.

ماذا طلب فهد بن نافل قبل مواجهة الأهلي؟

وكان فهد بن نافل قال بالأمس بعد فوز الهلال بلقب كأس الدرعية للسوبر السعودي: ” طالبنا رسميًا بتأجيل مباراة الأهلي، وأتمنى من الرابطة تعاملنا مثلما حدث مع العين من رابطة الدوري الإماراتي من أجل إراحته، وأتمنى من إدارة النادي الأهلي تقدير موقف الهلال والموافقة على التأجيل”.

يذكر أن الهلال سيواجه فريق العين الإماراتي يوم الثلاثاء المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، ثم يواجه فريق الأهلي يوم الجمعة 19 أبريل في الجولة الـ 28 بدوري روشن.

وكان الهلال فاز على الأهلي بثلاثية لهدف في الجولة الـ11 من دوري روشن بالموسم الحالي يوم 27 أكتوبر الماضي، حيث سجل للهلال كل من سيرجي سافيتش وألكسندر ميتروفيتش وإيبانيز مدافع الأهلي بالخطأ في مرماه، بينما سجل للأهلي اللاعب الفرنسي سانت ماكسيمين.