خلال الميركاتو الصيفي المقبل

برشلونة يحبط باريس بشأن ضم لامين يامال

الأربعاء ٢٤ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ٣:٥٩ مساءً
برشلونة يحبط باريس بشأن ضم لامين يامال
المواطن - فريق التحرير

يحاول نادي برشلونة تعجيز باريس سان جيرمان الفرنسي، المهتم بالتعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم، لامين يامال خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

اهتمام باريس بضم لامين يامال

وأشارت تقارير صحافية، خلال الساعات الماضية، إلى أن المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، الإسباني لويس إنريكي، يحلم بضم يامال إلى فريقه ليعوض الرحيل المحتمل للفرنسي كيليان مبابي.

لامين يامال
يامال – المصدر fcbarcelona

برشلونة يقف عائقًا أمام حلم باريس

وينوي نادي باريس سان جيرمان، دفع 200 مليون يورو، من أجل حسم صفقة لامين يامال صاحب الـ16 عامًا، في الميركاتو الصيفي المقبل.

ورغم المبلغ المالي الكبير، إلا صحيفة “ماركا” الإسبانية، أكدت أن برشلونة ليس قلقًا من اهتمام باريس سان جيرمان، بسبب قيمة الشرط الجزائي ورغبة اللاعب في البقاء مع الفريق الكتالوني.

وأضافت الصحيفة الإسبانية: “برشلونة لن يبيع لامين يامال إلا إذا دفع باريس سان جيرمان الشرط الجزائي كاملًا (مليار يورو)، بجانب وجود موافقة من اللاعب نفسه على ترك البارشا”.

لامين يامال
يامال – المصدر @mosgovsa

ويأتي ذلك رغم الأزمات المالية التي يعاني منها نادي برشلونة على المستوى الاقتصادي، والتي يحاول باريس سان جيرمان استغلالها.

وأشار تقارير إسبانية مؤخرًا، إلى أن نادي برشلونة يفكر في بيع لاعبين مثل رافينيا، فرينكي دي يونج، حتى يستطيع ضم صفقات جديدة.

رافينيا - برشلونة
رافينيا