في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا

تشكيل مباراة الهلال والعين الإماراتي

الثلاثاء ٢٣ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ٧:٥٩ مساءً
تشكيل مباراة الهلال والعين الإماراتي
المواطن - فريق التحرير

كشف المدربان، البرتغالي جورجي جيسوس والأرجنتيني هيرنان كريسبو تشكيلة مباراة الهلال والعين الإماراتي في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

الهلال والعين

وجاء تشكيل أزرق الرياض مكونًا من: “ياسين بونو، سعود عبدالحميد، حسان تمبكتي، علي البليهي، ياسر الشهراني، روبن نيفيز، سافيتش، ميشايل، سالم الدوسري، مالكوم، صالح الشهري”.

أما تشكيل الفريق الإماراتي فجاء مكونًا من: “خالد عيسى، كوامي أوتون، بارك يونج وو، يحيى مادر، أليخاندرو روميرو كاكو، بندر الأحبابي، أحمد برمان، إريك مانديز، خالد الهاشمي، ماتياس بالاسيوس، سفيان رحيمي”.

ويحتاج الأزرق إلى الفوز بنتيجة 2- 0 أو الفوز بفارق 3 أهداف في حال سجل الفريق الإماراتي في الرياض اليوم، ليضمن العبور إلى النهائي.

تشكيل الهلال

نادي الهلال حقق من قبل لقب دوري أبطال آسيا في 4 مناسبات وكان آخر نهائي وصل له في عام 2023 لكنه خسر اللقب لمصلحة فريق أوراوا الياباني.

وفي وقت سابق، رفضت فئات عريضة من جماهير الهلال، تواجد الحارس محمد العويس في التشكيلة الأساسية للفريق الكروي الأول بنادي الهلال في مباراة العين الثلاثاء في إياب نصف نهائي البطولة.

وكان العويس حرس مرمى الهلال في مباراة الذهاب يوم الأربعاء الماضي ضد العين في الإمارات وخسر الأزرق بنتيجة 4- 2 حيث قدم حارس المنتخب السعودي أداءً غير جيد جعل الجماهير تشعر بالقلق قبل لقاء العودة في ملعب المملكة آرينا.

وسبق لأزرق الرياض الفوز بلقب دوري أبطال آسيا في 4 مناسبات كان آخرها في عام 2021 على حساب فريق بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي.

تشكيل العين

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني