بعد فوز برشلونة بثلاثية

تصرف نيمار يُغضب إدارة باريس

السبت ١٣ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٣٧ مساءً
تصرف نيمار يُغضب إدارة باريس
المواطن - فريق التحرير

أثار نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، البرازيلي نيمار، غضب إدارة باريس سان جيرمان، بسبب تصرفه بعد مباراة الفريق الفرنسي ضد برشلونة.

خسارة باريس ضد برشلونة

ولعب باريس سان جيرمان ضد برشلونة على ملعب حديقة الأمراء، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، وانتهت المباراة بفوز الفريق الكتالوني بنتيجة 3\2.

رافينيا - برشلونة وباريس سان جيرمان

نيمار يسخر من الهزيمة

وكان نيمار صاحب الـ32 عامًا، قد سخر من هزيمة الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، رغم أنه ارتدى قميص الفريقين من قبل.

وسجل البرازيلي رافينيا، هدفين في المباراة، واحتفل بطريقة النجم الهلالي بالهدف، ونشر حساب نادي برشلونة الرسمي على “انستقرام” هذه الصورة، وعلق قائلًا: “عندما تسجل أول أهدافك في دوري أبطال أوروبا”.

وتفاعل نيمار مع الصورة التي نشرها حساب برشلونة، الذي يبرز احتفاله الشهير، وعلق برموز تعبيرية ساخرة، دعمًا لمواطنه رافينيا وناديه الأسبق.

رافينيا ضد باريس
تعليق النجم البرازيلي على احتفال رافينيا

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، اليوم السبت، أن سخرية نيمار وصلت إلى إدارة باريس سان جيرمان، والتي غضبت ولم تعجب بتصرف اللاعب البرازيلي.

ولعب النجم البرازيلي في الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة خلال الفترة من 2013 حتى 2017، قبل أن ينتقل إلى باريس سان جيرمان الذي استمر في صفوفه حتى 2023، ثم انضم للهلال.

نيمار
النجم البرازيلي – المصدر @Alhilal_FC