17 وظيفة شاغرة في شركة الفنار
طقس الأحد.. أمطار رعدية ورياح نشطة على عدة مناطق
صفارات الإنذار تدوي ثانية في البحرين والدفاع تؤكد تدمير اعتداءات إيرانية
الكويت: اعتراض مسيرات وصواريخ إيرانية معادية
ترامب يؤكد: إيران لن تمتلك أبداً سلاحاً نووياً
الجيش الأميركي يشن غارات على أهداف قرب مضيق هرمز
الحبس عامين لمصري تسبب في إصابة زوجته بمرض الإيدز
القبض على إثيوبي بجازان لتهريبه الحشيش و12 ألف قرص مخدر
لقطات لهطول أمطار الخير على الباحة
اقتران القمر بنجمي قلب العقرب والنياط يزين سماء المملكة
انتهت مباراة الزمالك ضد فيوتشر مساء الأحد بالتعادل بنتيجة 1- 1 في إياب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية، ليتأهل الزمالك المصري إلى دور نصف النهائي.
وكان فريق مودرن فيوتشر المصري المبادر بالتسجيل، حيث سجل الهدف الأول عبر لاعبه الكاميروني جوزيف جوناثان في الدقيقة الـ18 من عمر الشوط الأول، ثم سجل اللاعب أحمد حمدي هدف التعادل للزمالك في الدقيقة الـ66.
يذكر أن مباراة الذهاب كانت أُقيمت مساء الأحد الماضي، وانتهت بفوز الزمالك في أرض فيوتشر بنتيجة 2- 1، ليتأهل الزمالك إلى نصف النهائي بمجموع 3- 2 من المباراتين.
وسيواجه الزمالك، فريق دريمز الغاني في مباراتي نصف نهائي الكونفيدرالية، حيث ستكون المباراة الأولى في القاهرة يوم 21 إبريل ثم المواجهة الثانية يوم 28 إبريل في غانا.
وسبق لفريق الزمالك الفوز بلقب كأس الكونفيدرالية في عام 2019 على حساب فريق نهضة بركان المغربي.