في الجولة الـ31

ثنائية لـ آرسنال ضد لوتون تاون تُهديه الصدارة المؤقتة لـ الدوري الإنجليزي

الأربعاء ٣ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ١١:٥٣ مساءً
ثنائية لـ آرسنال ضد لوتون تاون تُهديه الصدارة المؤقتة لـ الدوري الإنجليزي
المواطن - محمد سمعه

انتهت مباراة آرسنال ضد لوتون تاون، مساء اليوم الأربعاء، بفوز فريق آرسنال بنتيجة 2- 0، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ31 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023/ 2024.

ملخص مباراة آرسنال ضد لوتون تاون

ونجح النرويجي مارتن أوديجارد، في إحراز الهدف الأول لفريق آرسنال من تصويبة قوية في الدقيقة الـ24، ثم سجل اللاعب الياباني دايكي هاشيوكا لاعب فريق لوتون بالخطأ في مرماه الهدف الثاني لآرسنال بالدقيقة الـ44 قبل نهاية الشوط الأول.

وبعد المباراة، أصبح رصيد آرسنال 68 نقطة في المركز الأول، مؤقتًا، بينما تجمد رصيد فريق لوتون عند 22 نقطة في المركز الـ18 في ترتيب الدوري الإنجليزي.

آرسنال ضد لوتون تاون

مباريات الجولة الـ31

وكانت مباريات الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي، بدأت من أمس الثلاثاء، بفوز نوتنغهام فورست على فولهام بثلاثية لهدف، وتعادل نيوكاسل يونايتد مع إيفرتون بهدف لكل فريق، وتعادل بيرنلي مع فريق وولفرهامبتون بهدف لكل فريق، وفاز بورنموث على كريستال بالاس بهدف، وتعادل وست هام مع توتنهام هوتسبير بهدف لكل فريق.

وتُستكمل مباريات الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي، غدًا الخميس بإقامة مباراتين وهما “ليفربول ضد شيفيلد يونايتد” في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية.

ومباراة “تشيلسي ضد مانشستر يونايتد” في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً بتوقيت السعودية حيث تُقام على ملعب “ستامفورد بريدج” معقل فريق تشيلسي.

ويطمح فريق آرسنال للفوز بلقب الدوري الإنجليزي، حيث لم يفز به منذ عام 2004.

إقرأ المزيد