في الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي

خماسية تُهدي الفوز لـ مان سيتي ضد لوتون تاون

السبت ١٣ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ٧:٤٥ مساءً
خماسية تُهدي الفوز لـ مان سيتي ضد لوتون تاون
المواطن - فريق التحرير

انتهت مباراة مان سيتي ضد لوتون تاون اليوم السبت، بفوز عريض لفريق مانشستر سيتي بنتيجة 5-1 وذلك ضمن مباريات الجولة الـ33 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ملخص مباراة مان سيتي ضد لوتون تاون

وسجل مانشستر سيتي الهدف الأول عبر لاعب لوتون، الياباني دايكي هاشيوكا في الدقيقة الثانية من عمر الشوط الأول بالخطأ في مرماه.

وفي الشوط الثاني، كشر مانشستر سيتي عن أنيابه ليضيف الهدفين الثاني والثالث عبر كل من الكرواتي ماتيو كوفاسيتش والنرويجي إيرلينج هالاند في الدقيقتين الـ 65 والـ76، ثم سجل اللاعب روس باركلي هدف تقليص الفارق لنادي لوتون تاون بالدقيقة الـ82.

وعند حلول الدقيقتين الـ 88 والـ93 سجل اللاعبان البلجيكي جيريمي دوكو والكرواتي جفارديول الهدفين الرابع والخامس لفريق مانشستر سيتي.

وبعد نهاية مباراة مان سيتي ضد لوتون تاون، أصبح رصيد مانشستر سيتي 73 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتًا، بينما تجمد رصيد فريق لوتون تاون عند 25 نقطة في المركز الـ18.

مان سيتي ضد لوتون تاون

مباريات اليوم

وكانت مباريات الجولة الـ33 من بطولة الدوري الإنجليزي انطلقت بداية من اليوم السبت، حيث فاز نيوكاسل يونايتد على توتنهام هوتسبير برباعية دون رد، وفاز مانشستر سيتي على لوتون تاون بخماسية لهدف، وتعادل بيرنلي مع برايتون بهدف لكل فريق، وتعادل نوتنغهام فورست مع وولفرهامبتون بنتيجة 2-2، وفاز برينتفورد على شيفيلد يونايتد بهدفين دون رد.

وتُختتم مباريات اليوم في الجولة الـ33 بلقاء بين بورنموث ومانشستر يونايتد يبدأ في السابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية.

مان سيتي ضد لوتون تاون