قبل مباراة الهلال ضد العين

سالم الدوسري يتألق في إقصائيات آسيا

الثلاثاء ٢٣ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ٦:٥٠ مساءً
سالم الدوسري يتألق في إقصائيات آسيا
المواطن - فريق التحرير

يأمل النجم سالم الدوسري، في مواصلة تألقه مع الأزرق، والظهور بشكل مميز خلال مباراة الهلال ضد العين الإماراتي اليوم، وتسجيل مزيد من الأهداف.

سالم الدوسري يسعى لمواصلة التألق

وساهم سالم الدوسري بـ17 هدفًا في آخر 18 مباراة بالأدوار الإقصائية في دوري أبطال آسيا، بما في ذلك المباريات النهائية، حيث نجح في هز الشباك 11 مرة، وقدم 6 تمريرات حاسمة، وذلك وفقًا لشبكة “أوبتا”.

وأضافت شبكة “أوبتا”، عبر حسابها الرسمي على منصة “إكس”: “لقد ساهم سالم الدوسري في 9 أهداف خلال 10 مباريات بالدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بتسجله 4 أهداف وتقديمه 5 تمريرات حاسمة”.

سالم الدوسري
الدوسري – المصدر afc

وتألق الدوسري، بشكل لافت خلال مباراة الهلال ضد العين الإماراتي التي أُقيمت الأسبوع الماضي، ونجح في تسجيل هدف، ويأمل أن يُساهم في تأهل الأزرق إلى المباراة النهائية، والمنافسة على لقب دوري أبطال آسيا.

وشارك سالم الدوسري في 38 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في جميع البطولات هذا الموسم، وساهم في تسجيل 26 هدفًا، حيث نجح في هز الشباك 20 مرة، وقدم 6 تمريرات حاسمة.

العين ضد الهلال - سالم الدوسري
الدوسري – المصدر afc

مباراة الهلال ضد العين

ويحتضن ملعب “المملكة أرينا” في الرياض، مباراة الهلال ضد العين الإماراتي، عند الساعة التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، وذلك في إطار منافسات إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

وكان الأزرق قد خسر ضد الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي بنتيجة 4\2، في مباراة الذهاب التي أُقيمت الأسبوع الماضي على ملعب هزاع بن زايد، ويسعى لاستغلال عاملي الأرض والجمهور للفوز.

العين الإماراتي ضد الهلال - الهلال والعين
جانب من مباراة الذهاب – المصدر @Alhilal_FC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني