بعد تألقه في السوبر

صالح الشهري يكسب التحدي

السبت ١٣ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ٢:٣٦ مساءً
صالح الشهري يكسب التحدي
المواطن - فريق التحرير

خطف النجم صالح الشهري، الأنظار مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بعدما منحه المدير الفني البرتغالي خورخي جيسوس الفرصة للمشاركة في المباريات الأخيرة.

غياب ميتروفيتش

وتعرض النجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش لإصابة بتمزق في العضلة الخلفية خلال مباراة الهلال ضد الشباب في الجولة الـ25 من دوري روشن السعودي، ليغيب عن الفريق في الأربع مواجهات الماضية.

ميتروفيتش
المهاجم الصربي – المصدر @Alhilal_FC

تألق صالح الشهري

واعتمد جيسوس على صالح الشهري لتعويض غياب ميتروفيتش، حيث دفع به في المباريات الماضية سواء كأساسي أو بديل، ليترك بصمته، ويؤكد قدرته على قيادة هجوم الهلال.

صالح الشهري
الشهري – المصدر @Alhilal_EN

ونجح الشهري في هز شباك الأخدود، ليُساهم في فوز الهلال بثلاثية دون رد، وسجل هدفًا ضد الخليج في المباراة التي حسمها الأزرق بنتيجة 4\1، ليُعزز تواجده في صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي.

وتُعد هذه هي المرة الأولى التي ينجح فيها صالح الشهري في التسجيل خلال مباراتين متتاليتين منذ ديسمبر 2020، ويأمل في مواصلة التألق وهز الشباك خلال الجولات المقبلة.

صالح الشهري
الشهري – المصدر @Alhilal_EN

كما دفع جيسوس بالشهري كبديل ضد النصر في نصف نهائي السوبر، والتي فاز بها الهلال بنتيجة 2\1، قبل يُشارك أساسيًا أمام الاتحاد في المباراة النهائية، وقدم تمريرتين حاسمتين، ليُساهم في تتويجه باللقب.

صالح الشهري
الشهري – المصدر @Alhilal_FC