كاسيميرو مُشيدًا برونالدو: ما فعله في الكرة لا يُقدر بثمن

الجمعة ١٩ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٠٥ مساءً
كاسيميرو مُشيدًا برونالدو: ما فعله في الكرة لا يُقدر بثمن
المواطن - فريق التحرير

أشاد نجم مانشستر يونايتد، البرازيلي كاسيميرو، بقدرات قائد فريق النصر ومنتخب البرتغال، كريستيانو رونالدو، مؤكدًا أن ما فعله في كرة القدم لا يُقدر بثمن.

اللعب سويًا في ريال مدريد ومانشستر يونايتد

ولعب كاسيميرو مع رونالدو في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، خلال الفترة من 2015 حتى 2018، بالإضافة إلى أشهر قليلة بقميص مانشستر يونايتد، في النصف الأول من موسم 2022\ 2023.

كاسيميرو ورونالدو
كاسيميرو ورونالدو

كاسيميرو يُشيد بإمكانيات رونالدو

وقال النجم البرازيلي في مقابلة مع برنامج “إل تشيرنجيتو” الإسباني: “نحن استمتعنا، ولا ندرك ما فعله ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو في كرة القدم، وتحديدًا الأمور التي فعلها رونالدو”.

وأضاف كاسيميرو: “الناس لا تُقدر كثيرًا ما فعله كريستيانو في كرة القدم بشكل عام.. ليس في ريال مدريد أو مانشستر يونايتد، بل في اللعبة بأكملها”.

وتابع: “رونالدو سجل العام الماضي 50 هدفًا، وهو في عمر 37 أو 38 عامًا.. إنه أمر مذهل، ماذا يمكننا أن نقول عن هذا اللاعب؟ لاعب يحرز 50 هدفًا كل عام، هو من مستوى آخر بكل تأكيد، وفعل أشياء لا تقدر بثمن”.

رونالدو
كريستيانو – المصدر @SPL

مبابي الأفضل حاليًا

وشدد كاسيميرو على أن نجم باريس سان جيرمان، الفرنسي كيليان مبابي يشبه رونالدو، وقال: “إنه يشم رائحة الهدف.. يجب أن تقلق من هذا الرجل، لأنه سيسجل هدفًا في أي لحظة، ورونالدو كان هكذا”.

وواصل: “مبابي هو الأفضل حاليًا، فهو لاعب سريع وذكي للغاية، وعندما لعب ضدنا في ريال مدريد قبل عامين، كان الأفضل.. لقد ظهر بمستوى رائع ومثالي في المباراتين”.

كيليان مبابي
كيليان – المصدر @PSG_English