مؤكدًا مواصلة المنافسة

كلوب: لا أعتبر نفسي مدربًا عظيمًا

السبت ١٣ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ٤:١٧ مساءً
كلوب: لا أعتبر نفسي مدربًا عظيمًا
المواطن - فريق التحرير

أكد المدير الفني الألماني يورجن كلوب، أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول لازال في المنافسة، مشددًا على أنه لا يعتبر نفسه مدربًا عظيمًا.

كلوب يؤكد الاستمرار في المنافسة

وقال لشبكة “سكاي نيوز”: “بالنسبة لي، شاهدت ما يكفي من المسيرات والاحتفالات، الأمر لم يكن متعلقا بهذا أبدًا، ولن يكون كذلك، ولكني أريد أن أمنح للناس الفرصة للاحتفال بشيء مميز وأعتقد أنه سيكون صحيحًا أيضًا”.

ليفربول
لاعبو الفريق – المصدر @LFC

وأضاف كلوب: “أنا سعيد بأننا مازلنا في المنافسة. أود التأكد من أننا سنواصل المنافسة. في بعض الأحيان تكون الحياة وكرة القدم متشابهتين، تحتاج إلى ضربة قوية لتدرك سبب قيامك بما تقوم به وتلقينا الضربة وسنستخدمها”.

وبسؤاله عما يعنيه ذلك لإرثه، قال كلوب: “لا أهتم.. هل هذا سيجعلني مدربًا عظيمًا؟ لم أعتبر نفسي من قبل مدربًا عظيمًا. أبدًا، على الإطلاق في حياتي”.

ليفربول
لاعبو الفريق – المصدر @LFC

وتابع: “أفاجأ حتى يومنا هذا من وجود بعض الناس الذين ينظرون لي بهذه الطريقة. وهذا صحيح تمامًا بنسبة 100% ولكني أتقبل أن الناس تراني بهذه الصورة.. والمهم أن تكون جماهير ليفربول سعيدة بما فعلته، هذا هو الشيء الأهم”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “على قبري، لا أريد كتابة (هنا يرقد واحد من أنجح المدربين على وجه الأرض) فأنت لا تزال مستلقيًا على عمق 3 أقدام. لا، لا أريد ذلك. أود أن يذكروني بأنني شخص ساعدت الناس طوال حياتي”.

ليفربول
لاعبو الفريق – المصدر @LFC

ليفربول يُنافس على الدوري الإنجليزي

ويستعد كلوب لنهاية مشواره مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، حيث سبق وأعلن رحيله بنهاية الموسم الحالي، ويُنافس الريدز على صدارة الدوري الإنجليزي مع آرسنال ومانشستر سيتي.